غرفة عجمان تبحث الاقتصادي مع سانت بطرسبرج الروسية

استقبل محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع التجارة والعلاقات الدولية في غرفة تجارة وصناعة عجمان ، التجارة الخارجية في سانت بطرسبرج ، التجارة الخارجية ، غرفة التجارة الخارجية آفاق الاقتصادي والتبادل التجاري.

وحث سبل التعاون التعاونية

حضر اللقاء في مقر الغرفة ، مروان حارب مدير إدارة العلاقات والعلاقات الدولية وخالد الشامسي مدير إدارة الدراسات الاقتصادية في غرفة عجمان.

وفي مستهل اللقاء رحب محمد الجناحي بالحضور ، العلاقات على طول ومتوسط ​​العلاقات ، مع بديل ، مشيداً العروس والمستمر بين غرفة عجمان والجانب الروسي العلاقات وتنويع قنوات التواصل بين أصحاب الأعمال من جديد.

وقدم للجانب الروسي نبذة عن المقومات التنافسية لاقتصاد إمارة عجمان والفرص المتاحة في قطاعات «الصناعة، البناء والتشييد، العقارات، السياحة، التعليم، الصحة، المواصلات، الخدمات والبنية التحتية وغيرها من القطاعات»، موضحاً أن حكومة عجمان حريصة على توفير بيئة أعمال جاذبة تتميز بسهولة ممارسة الأعمال ، خدمات مرنة وسريعة.

استدامة ونمو مجتمع الأعمال وتنويعه ممكنات وصناعة مستقبل الأعمال.

العلاقات والمعارض المشتركة بين العلاقات الرومانسية و الرومانسية

من جانبه أكد عربي ابوبكروف ـ رئيس دائرة التجارة الخارجية في سانت بطرسبرج الروسية ، سانت بطرسبرغ مهتمة بتنميةها وتعاونها مع نظرائها في عجمان ، وزيادة حجم التبادل التجاري لاسيما في ظل تنوع المنتجات في والفرص المتاحة في مختلف المجالات ، هذا إلى جانب بحث سبل التعاون في المجال السياحي واستكمال الزخم والتنوع الثقافي لكلا سبل.

شارك في المشاركة في المنتدى التجاري الدولي

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه