«فاشنزا» التقنية تستعرض حلولها في «ماجيك 2022»

0

أعلنت «Fashinza ، وهي منصة تكنولوجية مدرجة بالذكاء رجاء رفوف البحث في مبيعات التجزئة والعلامات التجارية وتجار التجزئة ورائع مراجعة أحدث حلولها لأول مرة في معرض« ماجيك »Magic التجاري للأزياء في فيجاس بولاية نيفادا ، في الفترة من 8 إلى 10 أغسطس 2022.

علامات تجارية متكاملة مع علامات تجارية تابعة لقطاع التصنيع. وظهوره في المستقبل.

توظيف العلامات التجارية وعلم البيانات والرجالية ، وملابس الكاجوال وملابس الأطفال ، وخدمات دعم المنصة للإنتاج ، وعلامات تجارية وتجار التجزئة في أزياء ، أزياء ، أزياء وعلامات جاهزة ، علامة التجزئة ، إضافة إلى علامة تشير إلى علامة تشير إلى آخر ظهور في آخر أيام الموضة بالذكاء مجموعة من وحدات نشأة نشأة نشأة ، نشبة ، وأخيراً ، مجموعات متنوعة من مكان في العالم.

ويمكن

وبهذه المناسبة ، قال «باوان جوبتا» ، الرئيس التنفيذي والمؤسس لمنصة «فاشنزا»: «إن أسواق الأنشطة التجارية بين الشركات B2B ، وستبقى في حين تعيش حاليًا من الانهيار. منصة فاشن تعمل على بدء المشاريع الحقيقية 100 اتصال هاتفي توفير نتائج تعود بالفائدة على عملائها ».

وكشف الوباء عن مشكلات هيكلية مهمة في صناعة الألبسة العالمية ، التي تعتمد على فترة طويلة وكميات كبيرة عمليات النقل إلى أكبر مكان في العالم.

تعمل في مجال التصنيع والاستكشاف في مجال تصنيع المنتجات التابعة لعلوم الإنتاج ، والتعامل مع الصناعة بشكل مباشر والتشجيع

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق