«فيشت وشركائه» تبحث فرص العمل مع شركاء جدد

بعد نجاحها في الحصول على علامة تجارية ، سابقة الأعمال ، حققت نجاحًا كبيرًا في دولة الإمارات.

يُعد التسجيل كشركة ذات مسؤولية محدودة مساهمة في مهمة للغاية بالنسبة لـ «فيشت وشركائه» ، حيث تم إجراء زيادة في النمو الهائل للشركة وسعيها مزيد من النمو. شارك في الخطوة المشتركة لعملاء «فيشت وشركائه» استمرارية الخدمات التي فازت بالمشاركة في رأس المال.

العلاقات الجديدة في شركة المحاماة الآن هو الشريك الأول ، أليساندرو تريكولي ، المصنف في فئة «المحامي به» في قائمة (Legal500) والمصنف كذلك ضمن قائمة Chambers & Partners لأفضل المحامين. أقيمت ، الذي يعمل في الشركة منذ إنشائها ، عن سعادته ، تغيير في المستوى الأول ، وظهور الفرصة

“إنني متحمس حمسًا للفرص التي توفرها هذه الخطوة ، في خلال فترة قليلة ، شوهدت الشركة من خلاله ، وأتطلع إلى الفرص الجديدة التي سيوفرها لنا هذا الهيكل الجديد».

أحدث التطورات الأخيرة في قضايا حديثة ، وسابقة في تسريعها. ونود أن نتقدم بشكر خاص لديوان سمو الحاكم على الثقة الغالية في اختيارنا كأول شركة محاماة تحصل على مثل هذه الرخصة ، ونحن فخورون جداً بذلك ».

لطالما كان الطابع المميز للشركة في تحقيق النجاح ، حيث إنها المشكلة في القضايا الكبرى في قضايا دولة الإمارات ومحاكم دبي العالمي.

وقد حددت مسار التحكيم في التحكيم في المحيطات والأحكام الأجنبية. وأخيراً ، حصلت على أمر تجميد في قضية مسبوقة من شركات دبي العالمية.

خلال عام 2022 حققت «فيشت وشركائه» من النجاحات والإنجازات ، في يوليو 2022 ، وسعت شركة المحاماة عملياتها في دولة الإمارات

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه