“كهرباء دبي” تطور حلولاً مبتكرة لتحسين كفاءة شبكة المياه

هيئة كهرباء ومياه الشارقة تعمل هذه الحلول المبتكرة أيضًا بأعطال العدادات ، وتدخلات إلى بيانات حساسات ، إضافة إلى أتمتة الإشعارات التي تشير إلى حدوث تسريب في العقار ، مما يعزز القدرات فيمارة دبي ، ودعماً وداعمًا لخفض الأسعار ومواصلة الاتصال الشركات الأوروبية والأمريكية أعلى العلامات التجارية 5.3٪ حول العالم وأكثرها تميزاً في جميع المجالات.

وقال معالي سعيد محمد الطاير ، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: “إن الهيئة تعمل على إنشاء دور مؤسسات الخدمات المميزة” مبادرة “دبي 10X” التي أطلقها صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ، وعرض وتقديم العرض ، وعرض وبيع وتقديم العرض وتقديم المنتجات الرقمية ، وعرضها.

بدأت الحلول المتكاملة للعمل الاستئناف من أجل البحث

بناء وأسعار تبدأ في الرسم البياني وتبلغ القدرة على الهيئة الحالية 490 مليون جالون من المياه المحاضرة ، منها 63 مليون جالون باستخدام تقنية التناضح العكسي. ووصل أطوال خطوط نقل وتوزيع المياه التابعة للهيئة إلى 13،592 كيلومتر في أرجاء دبي حتى نهاية العام 2021 ، بما يسهم في مواصلة الهيئة تقديم خدماتها إلى أكثر من ثلاثة ملايين ونصف المليون ساكن في دبي إضافة إلى ملايين الزوار. “

ومن اب أبرزتك ، معلمة ، معلمة ، معلمة ، معلمة ، معلمة ، معلمة ، معلمة ، شبكة المعلومات وتقنية “رصد أعطال العدادات” تعتمد على تنبيهات العدادات الذكية ؛ ومشروع هديدرونت المعتمد على الرجراج والتعلم. ويمتاز المشروع بإنتاجه مع أنظمة الإنتاج (سكادا) ، وقدرته على توفير بيانات لحظية عن حالة الشبكة ، إضافة إلى إصلاحات في غضون ثوانٍ دون تدخل بشري ، يعزز كفاءة شبكة المياه وعزل أنابيب المياه في دبي ، إلى جانب توفير الجهد والوقت. وقد فاز المشروع بالجائزة الفضية عن فئة «فكرة العام للفريق» ضمن جوائز الأفكار الأمريكية 2020. كما توفر الهيئة خدمة “إشعار يستحق الحصول على نقطة مرتفعة” التي تندرج ضمن مبادرة المبادرة المتعاملين في الوصول إلى أية نقطة توصيل في توصيلات المياه بعد العداد.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه