كهرباء دبي: “مرافق”

أسهمت خاصية “مرافق” الذكية من هيئة كهرباء ومياه دبي في تسريع اعتماد طلبات شهادة عدم الممانعة (البنية التحتية) ، التنسيق بين المؤسسة الخدماتية في دبي ، وتقليل خطوات الحصول على الشهادة من 7 إلى 3 خطوات ، والوقت للحصول عليها من 60 إلى 20 دقيقة. وحتى نهاية يونيو 2022 ، تم اعتماد حوالي 15000 شهادة عدم ممانعة للمعلومات. الصفحة الرئيسيةللللشركة وتبديل البيانات ، والحيلولة دون خسارتها عند تحويل الملفات من صيغة ESRI إلى CAD.

ميزة ميزة عرض خرائط وبيانات وبيانات وبيانات وبيانات واضحة وبيانات وبيانات للمساهمة في مشاريع البنية التحتية في إمارة دبي.

وقال معالي سعيد محمد الطاير ، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ، “إن الهيئة تعمل في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، نائب رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه ، منذ فترة بنية تحتية متطورة ومتكاملة للكهرباء وفقًا لـ” أنظمة ذكية ومجموعات تعتمد على تقنيات التصنيع في دول العالم ، بما يسهم في جعل دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. استشراف المستقبل.

الهدف: “ندعم خطط دبي الهادفة إلى الوطن في بدبي نحو ريادة المستقبل عبر إعادة صياغة الحرف التقليدية لآليات العمل لتتناسب مع إعادة النظر في المتسابق الذي يشهد العالم ، انسجاماً مع مبادرة “دبي 10X” التي تشكل منهاج عمل دبي للانتقال بالإمارة نحو ريادة المستقبل ، وجعلها تسبقها مدن العالم بعشر سنوات عبر إعادة المشاريع الحكومية صياغة المفاهيم التقليدية لآليات العمل.

يشار إلى أن ميزة “مرافق” أسهمت أسهمت بفوز الهيئة بالجائزة الذهبية ضمن أسعار الأسهم “قمة الأفكار الأمريكية 2021” ، تعد أكبر منصة عالمية لأفضل الممارسات والأفكار المبتكرة والإبداعية ، وذلك عن فئة أفضل فكرة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه