محمد بن راشد يشيد بإنجازاته على وشك الانتهاء من سفر المكتشف: رسالة الإمارات العربية المتحدة للمساهمة في سفر لإنقاذ الأرض ومستقبله.

أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، رعاه الله ، بإنجازات فريق إكسبو المتميز.

وشاركت ، مقطع فيديو ، مقطع فيديو ، رسم ، طيران ، رسم

صورة فوتوغرافية للمساهمة في للمساهمة في إنقاذ كوكب الأرض ومستقبله ..

العمل المشترك

وشهد العالم في اجتماعات الجمعية العامة ، وحمل ، رسالة من دولة الإمارات إلى العالم ، مما يجعل اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة تؤدي إلى اجتماعات طويلة.

وانطلق العرض الأول بدءاً بدءاً «لحظة أهداف التنمية المستدامة» التي تنظمها منظمة الأمم المتحدة المشتركة للأمم المتحدة (طالبي) الأمم المتحدة للأمم المتحدة للتذكير ، الدراسة والأهمية المشتركة والتزام مختلف الأطراف للأمم المتحدة.

شاركت في المشاركة في استخدام السرد القصصي ، وذلك بهدف رفع مستوى؟ الوعي وتسريع التقدم في مواجهة التحديات العالمية الأكثر شيوعًا ، وتؤكد التزام دولة الإمارات بالمساهمة في التعاون لما فيه مصلحة الناس والكوكب.

أثر إيجابي

وقالت مستقبل معالي ريم الهاشمي ، وزيرة دولة التعاون الدولي والرئيس التنفيذي لشركة إكسبو دبي: «رحب إكسبو 2020 دبي من 24 مليون زائر مقدماً مثالاً يمكن تحقيقه عندما يكون هناك التزام مشترك بصنع أفضل. باتباعنا نهج دولة الإمارات ونموذج في بناء وتوطيد علاقات تعاون مع الجميع ، بما في ذلك جميع مرافقهم في جميع أنحاء العالم ، أوصلهم إلى جميع أنحاء العالم.

المهارات معاليها: «وبهذه الروح مهارات رحلتنا بالشراكة مع المجتمع المحلي والدولي لتأسيس مجتمع من المناصرين الذين يؤمنون العمل المشترك على أهداف سامية ويشرفنا هذا التعاون بين فريق إكسبو والأمم المتحدة وأن تكتب طاقاتنا وقدراتنا الإبداعية على منصة دولية دولية مثل الجمعية العمومية».

روح استثنائية

وقالت أمينة محمد ، الأمين العام للأمم المتحدة: «ألهم إكسبو 2020 دبي العالم المحيط بأهداف التنمية المستدامة. منظمة الأمم المتحدة للسلام والأمن في الأمم المتحدة. يطالبون بتوسيع نطاق العمل. يمكن أن تكون قادرًا على العمل معًا ، أو يمكننا أن نجعل هذا العمل مناسبًا للجميع ».

إرث إكسبو

مرفقة بالهول ، المخرج الإبداعي التنفيذي في مدينة إكسبو دبي: «لا شك أن الأمم المتحدة للأمم المتحدة بالاستفادة من خبرات فريق مدينة إكسبو دبي لتقديم عرض ضوئي مستوحى من عروض الشرق الأوسط ، في واحد من أهم الأخبار العالمية على أجندة المنظمة الدولية ، هو مدعاة للفخر الكبير 5.1.4.4 x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x x xx xx / xx / xx / xx / xx / xx / xx / xx / xx / *

“لقد لامست ساحة الوصل قلوب الملايين من الزوار من خلال عروضها الملهمة ، ونسعى من خلال هذا الحدث إلى ساحة الحدث إلى نيويورك وخلق الأجواء نفسها في قاعة الأمم المتحدة ، حيث بذلنا الكثير من الجهد لتقديم عرض ضوئي على مستوى الحدث ، يلامس وجدان الحاضرين” في هذا المحفل الدولي للأجيال القادمة ، وهو أهم الدروس التي تعلمناها من إكسبو 2020 دبي ».

إنتاج العرض

في فترة عرض أفلام ، مصور ، الإمارات العربية المتحدة الزرقاء للخليج العربي. وورثت من والدي ، الغواص ، قرباً شديداً واحتراماً عميقاً لا حدود له لجمال البحر وأعماقه ».

أنواع الوجه الجسدية: «التعرض هذا الجمال للتهديد ، ويكاد ، الوجه الجسدي. لقد تشرفت بالعودة إلى موقع إكسبو دبي والأمم المتحدة في هذا المشروع. ونعمل على تحقيق التغيير العاجل الذي نحتاجه. لقد حان وقت إعادة المحاولة في البحر.

وقال الأمير حسين آغا خان: «لقد كرست الكثير من صديقات البحار وتوثيق الجمال الاستثنائي الذي يزدهر تحت الأمواج. ولكن بالإضافة إلى ذلك ، شهدنا صحة ونجاحات ونجاحات ونجاحات في البحار وحياتنا ونجاحنا في الحياة والتنوع. المنظمة العامة للأمم المتحدة فرصة لإبراز عظمة الطبيعة وهشاشتها. وأثناء سرد هذه القصة ، أجدر بالذكر أن فرصة الاستثمار في العودة إلى أمريكا يشرفني أن أساهم في هذا المشروع الرائع ، في هذه اللحظة الحرجة للناس والكوكب ».

قوى الطبيعة وروابط الكوكب

تستكشف التجربة الغامرة قوى الطبيعة والروابط التي تجمع البشر بالكوكب وجمال وذكاء وهشاشة العالم الذي نعيش فيه. كما تبرز العلاقات مع الحكومة الأردنية ، التدقيق الذي يمكن تحقيقه في المهام التي يمكن تحقيقها من خلال الشؤون البيئية التابعة للأمم المتحدة.

فريق مدينة إكسبو دبي العرض المميز الثاني الذي يسلط الضوء على مجموعة التعليم لجميع أطفال العالم قبل انعقاد قمة التعليم للمشاركة في المشاركة في توفير التعلم والمعرفة لجميع الأطفال في العالم ، المهارات الأساسية للحياة.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه