مطار دبي يستعد لاستقبال 2.1 مليون مسافر خلال الأيام العشرة

توقعت رحلات دبي أن تصل حركة المرور بمطار دبي الدولي إلى نحو 2.1 مليون مسافر خلال الفترة الزمنية 21 وحتى 30 أكتوبر الجاري ، بالتزامن مع عطلة منتصف العام الدراسي. ومن المنتظر أن يصل متوسط ​​عدد المسافرين اليومي إلى 215 ألف مسافر من دبي.

يصل عدد المسافرين في 30 أكتوبر / تشرين الأول حوالي 259 ألف مسافر ، هذا الرقم يصل إلى ازدحاماً هذا الرقم. تشهد هذه السلسلة من العلامات التجارية والرأسمالية في هذه السلسلة من العلامات التجارية في سلسلة رحلات سفر رياضيات سفر رياضيات سفر نفس سفرهم. ووفقاً لبيانات أرصفة دبي.

وتحرص على توفير خدمات التعاون المشترك بين جميع الشركاء في الطيران ، وعمليات المراقبة ، والشركاء الاستراتيجيين والتجاريين والخدمات للارتقاء ، وتقديم خدمات متميزة ، ورجال أعمال ودعت رحلات طيران دبي لاتباع مجموعة من النصائح رحلة ممتعة ، ووجدت على تجربة سفر ، موسم العطلات القادم ، بما يشمل:

الاطلاع على آخر التحديثات حول لوائح وشروط السفر في الوصول إلى المطار.

• يمكن للأطفال الذين شاركوا في الترحيب ، الترحيب ، التجارة الإلكترونية ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني ، البريد الإلكتروني.

• على المسافرين من مبنى المسافرين رقم 1 ، الوصول إلى المطار قبل 3 ساعات من موعد مغادرة الطائرة ، الرحلة ، إتمام إجراءات السفر عبر الإنترنت خلال الأسبوع والجهد.

• يمكن للمسافرين من طابقين عدد 3 من أماكن السفر التي توفرها رحلات طيران الإمارات للاستمتاع بعطلتهم بشكل مثالي.

• يرجى التأكد من وزن الحقائب ومراجعة السفر قبل الخروج من المنزل وقت وإنهاء كافة الاستعدادات قبل التفتيش الأمني.

• استخدام مترو دبي للوصول إلى المطار لتفادي الحركة المرورية المزدحمة.

• يقتصر دخول ساحة المركبات في المطار أو خدمة السيارات في المطار أو خدمة المسافرين 3 وسائل النقل العام والمركبات الترفيهية.

• عند الوصول إلى المطار ، يمكن للمسافرين الوصول إلى مطار دبي ، بما في ذلك المطاعم المتنوعة ، والتسوق في متاجر الأسواق الحرة ، وركوب الخيل في صالات الانتظار قبل موعد رحلتهم.

• يمكن لضيوف مطار دبي التواصل مع خدمة العملاء عبر الإنترنت ، أو البريد الإلكتروني customer.care@dubaiairports .ae ، بالإضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابات مطار دبي أو حسابات دبي على فيسبوك ، وإنستغرام ، وتويتر.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه