مفاجآت صيف دبي ..

أكد الشركاء المساهمون الاستراتيجيون للدورة الخامسة لمفاجآت صيف دبي أن حقق نجاحاً استثنائياً ، حيث أسهم في تنشيط الأسواق خلال موسم الصيف.

تظهر الصورة في صورة صورة واحدة من أبرز معالم السياحة العالمية والمفضلة في الصورة العامة ، مما أدى إلى زيادة كبيرة في الصورة.

قدمت مفاجآت صيف دبي ، التي نظمتها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، على مدار 10 أسابيع متتالية من 1 يوليو وحتى 4 سبتمبر 2022 ، الكثير من الممتعة ، وعروض التسوق المذهلة ، والفعاليات الترفيهية المميزة ، وتناولهى المأكولات ، واللحظات التي لا تُنسى ، وهو ما أسهم في إتاحة الفرصة للأوراق المالية ، أن تنمو وتزدهر.

اليوبيل الفضي

وقال أحمد الخاجة ، المدير التنفيذي في دبي للمهرجانات والتجزئة: «الدورة الخامسة والثلاثون في الجزء الثالث من دبي.

وجاءت تتويج للاحتفال للاحتفال باليوبيل الفضي لهذا الحدث الصيفي المميز ، وذلك بفضل الرائعة التي تم تقديمها من الفعاليات المشوقة ، والعروض ، والتضامن المتنوعة التي أقيمت في مراكز التسوق والمعالم السياحية والمطاعم والفنادق الصيفية ».

لقد ساعدت في كتابة هذه الروابط في عام 2009 ، مما ساعد على تحويل المدينة إلى واحدة من أفضل الوجهات العالمية للتسوق.

وقال إن علاقتنا المتميزة مع الشركاء في القطاع العام ، وتمكننا من تقديم أفضل التجارب ، ونحن فخورون بالعمل مرة أخرى بشكل علمي مع شركائنا في القطاع العام والجمعيات ، لتقديم 10 أسابيع من المفاجآت والفعاليات الرائعة للجميع. ونحرص كذلك على تقديم أفضل التجارب التي تستنظمها على مدار العام.

الدورة 26

وبتنظيم من مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، سيكون الجمهور على موعد مع مفاجآت صيف دبي مجدداً في الـ 26 صيف العام 2023.

آي ديلز

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دبي للمهرجانات والتجزئة ، الترويج للمستقبل السحوبات والعروض المقدمة في دبي من خلال التسويق والرئيس التنفيذي لشركة آي ديلز: فخورون بتتويج النجاح. لعل ما قدمناه من مفاجآت صيف دبي هو أبرز شهادة على ذلك.

بعد أن منحنا أكثر من 500 جائزة تقدر قيمتها من 15 مليون درهم طوال فترة الصيف الرائعة ، من ضمنها 10 سيارات ، و 10 ملايين درهم نقداً ، وهذا يدل على أننا نشهد وبشكل مباشر زيادة الثقة في السحوبات الرقمية.

مراكز تسوق الفطيم

وقال هيثم حجار ، المدير العام ، مراكز تسوق الفطيم في الإمارات: «تمثّل مفاجآت صيف دبي على الدواماً حدث مهماً على قائمة الفعاليات المميزة التي تستضيفها مراكز التسوق التابعة للفطيم. وشهد دبي فستيفال سيتي نجاحاً مذهلاً ، في الموسم الجديد ، حيث ارتفع متوسط ​​قيمة عمليات الشراء هذه ثلاثة أضعاف ، وسبعة الماضي ، زيادة عدد الزوار بنسبة 14٪ مقارنةً بالعام الماضي.

وتعكس هذه الأرقام على الإيجابي لمفاجآت صيف دبي على البيع بالتجزئة ، وشقق تتكامل مع عروض دبي فستيفال سيتي مول المتميزة التي تقدم وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي تلائم أذواق الجميع. ونسعى لمواصلة هذا النجاح خلال العام المقبل ».

نخيل

وقال الرئيس التنفيذي ، الرئيس التنفيذي ، الأصول التابعة لشركة «أنجزت سابقاً»: «استمرار تشغيل صيف دبي في تظهر في الخارج في تحقيقها النجاح الكبير بعد عام. نشعر بالفخر باستقبال أعداد كبيرة من الزوار الذين توافدوا من جميع أنحاء البلاد في ظل إطلاق العلامة التجارية من برامج البيع الجذّابة التي نظّمتها شركة «نخيل».

وذلك في «نخيل مول» ، و «ابن بطوطة مول» ، و «سيركل مول» ، مشاهدة تضمنت فعاليات تركز على عودة الأطفال إلى المدارس والتسوق والفوز بالعروض ، بالإضافة إلى المجموعة الحصرية. ومع اختتام مفاجآت صيف دبي 2022 ، نستعد لتقديم مجموعة من الأنشطة والأنشطة المليئة بالحيوية عبر مختلف الأصول التابعة لنا موسم الشتاء ».

ميركاتو وتاون سنتر جميرا

وقالت إنها ممثلة ، جميرا ، و جميرا ، و العروس ، و العروس ، و جميرا ، و جميرا ، و النتيجة ، و e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e e بنجاح.

أسعار الأسهم والمقيمين للاستثمارات والمقيمين للاستفادة من الأسهم الكبيرة عبر الأسهم الرئيسية في الأسهم وعلامتها التجارية.

التعليمات المميزة. … مفاجآت صيف دبي من أهم المهرجانات التي تجدها رائجة ، فقد ارتفعت نسبة المبيعات ومعدل الزوار خلال الدورة الحالية بنسبة 50٪ مقارنة مع 2021.

دبي المالي العالمي

وقال الرئيس التنفيذي لإدارة العقارات في دبي المالي العالمي: «ملتزمون ولأقراص دعم رؤية دبي لترسيخ مكانتها العالمية وجهةً مفضلة للرسوم المتحركة على مدار العام.

واحتفاءً بالدورة الخامسة في برنامج دبي للمفاجآت صيف دبي ، عقدنا شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لتقديم مفاهيم ممتعة وفريدة من نوعها عبر وجهة «جيت أفينيو» في مركز دبي المالي العالمي.

عرض شامل يعرض مشاهدة عرض الأحداث من خلال فترة مشاهدة عرض في دبي. كما سنواصل التركيز على بدء الأحداث الثقافية.

إينوك

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «التزاماً منّا منّا نمو قطاعي السياحة والتجزئة في دبي ، نحن في مجموعة إينوك ماضون قدماً في شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتقديم لتقديم« مفاجآت صيف دبي »، المناسبة التي تمثّل فرصة رائعة لمكافأة صيف دبي المتواصل على مرّ مدمر.

بدأت المرحلة الخامسة من بدء التشغيل في العام دبي »، حققت الفعاليات هذا العام نجاحاً استثنائياً ، وقد ركزتنا على منح العملاء المزايا التي تضمنها القيمة بالتزامن مع سعينا لتعزيز المبيعات على أساس سنوي».

ميريكس للاستثمار

قالت ليزيل فيتوسي ، رئيس التسويق ، ميريكس للاستثمار: «حققت مفاجآت الصيف نجاحاً …

موسم النمو للاستمتاع بها. وفي «لا مير» ، عادت ليلة السيدات إلى «لاجونا ووتر بارك» ، التي قدمت مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية.

إضافةً إلى المطاعم التي تقدم أطباقاً ومشروبات بنكهات مميزة. رحلة طيران الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، الإمارات العربية المتحدة ، تقديم مجموعة واسعة من العروض المعروضة التي تقدم عروض عروض حول العالم ».

القابضة القابضة القابضة

وقال فريد عبد الرحمن ، مدير وجهات وجهات التسوق في دبي القابضة القابضة الأصول: «كما في كل عام ، في فعاليات« مفاجآت صيف دبي »تجارب إضافية ومميزة وجهات نظرنا وززز مكانة دبي مركز سياحياً في المنطقة المحيطة بالحياة.

خلال الموسم الـ25 وبالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ، عروض المشاركة في عروض الترفيه والتسوق التي توفرها هذه الشراكة ذات المواقع في إمارة دبي مثل بلوواترز والسيف ».

السياحة والفعاليات: «تشكل بيئة وجهة عالمية للسياحة والترفيه ، حيث تمتلك أجندة غنية بالأنشطة والفعاليات بشكل عام وفرص التسوق بشكل خاص.

بدورها ، نشأتها في عام جديد ، وتشكل عامل جذب من مختلف أنحاء العالم لوجهات التسلوق ، موسم الصيف ، وكذلك فروقات فرحتهم في فرحتهم من السياح والمقيمين على حد سواء ، ونحن سعداء باختتام مشاركتنا ، وبدءًا من البطولة المتميزة بشكل مستمر ، ونتطلع قدماً إلى الشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة في المناسبات القادمة.

كما أطلقنا في مفاجآت صيف دبي «دليل الذواقة».

طيران الإمارات

قال عدنان كاظم ، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «شهدنا إقبالاً أطلالاً على زيارة دبي هذا الصيف ، ما يشير إلى وجهة سياحية عالمية. وبفضل تجدد وتنوع برامجه ، فإن حدث مفاجآت صيف دبي عروض دور مهم في جذب الزوار والسياح في جولة التسوق ذات المستوى العالمي ومناطق الجذب السياحي المشهورة والفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق والميادين.

مشروع طيران إلى تمهيد الطريق ، في الوقت الذي تواصل توسيع شبكة خطوطنا العالمية وتسهيل رحلاتنا ».

ماجد الفطيم العقارية

وقال فؤاد منصور شرف ، المدير العام لممارسة التسوق في الإمارات ، لدى «ماجد الفطيم العقارية»: عرض تجاري للبيع بالتجزئة ومبتكرة تجذب السكان في المنطقة التجارية التابعة لنا ، وشكل هذا العام خير دليل على ذلك. ، في الوقت الذي كان المتسوقون يتطلعون إلى تحقيق شامل داخل المراكز التجارية ، أطلقنا أول عرض إقليمي لتجربة «مينيونز:

ذا رايز أوف غورو »والعرضي الخاص بمتجر LEGO المرخص في الإمارات و« سيتي سنتر مردف »، ما جذب الآلاف من العقارات.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك تجربة مؤقتة لفن الطهي في «سيتي سنتر مردف» ، بمشاركة المتاجر المحلية المفضلة «سولت».

أقرب وقت ممكن إرسال بريد إلكتروني إلى ورمز البريد الإلكتروني إلى ورمز البريد الإلكتروني في مركز التسوق ، لإرساء علاقات مميزة وقيّمة مع المجتمعات المحيطة. بدايه ………. مفاجأة ………. مفاجأة ……….

عبد الواحد الرستماني للسيارات

وقال إنه ميشال عياط ، الرئيس التنفيذي لشركة عبدالواحد الرستماني للسيارات: «تستقطبآت صيف دبي الناس في كل عام من الإمارات وخارجها ، للاستفادة من عروض التجزئة التي تقدمها الشركات في جميع أنحاء دبي ، لا سيما سيما تصاميمها للوصول إلى الجميع. إننا في السعودية للسيارات نفخر بشراكتنا الاستراتيجية مع هذا الحدث الرائع منذ انطلاقته الأولى قبل 25 عاما.

حيث نحرص في كل دورة منه على تقديم صفقات جذابة عبر تشكيلة سيارات وإنفينيتي ورينو. وبفضلهم السديدة لقيادتنا الرشيدة ، ستظل دبي الوجهة الأبرز عالمياً لتستقبل المتسوقين من أنحاء العالم كل عام ، لرحل العروض والفرص ».

دعم

تلقى «مفاجآت صيف دبي» دعماً من الراعي الرئيسي بطاقة ماستركارد راك بنك والشركاء الاستراتيجيين ، مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول وفستيفال بلازا» ، السيف ، مجموعة الزرعوني (ميركاتو) ، مجموعة عبدالواحد الرستماني ، بلوواترز ، سيتي ووك ، مركز دبي المالي العالمي ( جيت أفينيو) ، طيران الإمارات ، إينوك ، اتصالات ، لا مير ، ماجد الفطيم (مول الإمارات ، سيتي سنتر مردف ، سيتي سنتر ديرة) ، نخيل مول (ابن بطوطة مول ، ذي بوينت ، نخيل مول ، سوق التنين 2) ، ذا بييتش ، وذا أوتلت فيليدج.

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه