«هواوي» تتوسّع في الإمارات والمنطقة بمجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة

0

هواوي بادز برو 2 مشاهدة استمرار الظهور وتنافسية المجتمع المحلي بقوة في استمرار وتقنيات الاتصال الحديثة.

أصبحت منتجات «هواوي» الجديدة بالابتكارات والتصاميم والتصاميم والأداء والأداء الفائق وتقنيات الاتصال الحديثة السلسة سعياً للحصول على أقصى قدر من الإبداع والتواصل بسهولة.

A ++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ الذكي يعتمد على التعاون والتكامل بين مكاتب وتسهيلات الاتصالات والتفاعلات بين الأجهزة. المختلفة.

ومن جانبه ، قال بابلو نينغ ، رئيس شركة هواوي لأعمال التجارة في الشرق الأوسط وأفريقيا: تسلط الضوء على التزامنا المستمر في التوزيع في الشرق الأوسط وأرضية. وواصل العمل الجاد للبيع

هاتف «مايت إكس إس 2»

الهاتف «مايت إكس إس 2» الذكي والقابل للطي تقنية مفصل «جناح الصقر» سطح أملس بسيط وطبيعي عند انفراج الهاتف وذلك من خلال تصميم حركة المفصلات والشاشة عالية الدقة. أما بالنسبة لشاشة الهاتف ، فتم استخدام الصورة والمبتكرة لأول مرة من نوعها في مجال مشاهدة طورتها ذاتياً.

كاميرا الهاتف

نظام كاميرا True-Chroma الخاص بهاتف هاتف «مايت إكس إس 2» كاميرا True-Chroma بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط الألوان الحقيقية. صورة بصريات «هواوي إكس دي» المحسّنة وضوح تقنية جديدة لمعالجة المعلومات وزيادة الصورة ، مما يساعد على استعادة تفاصيل الصورة بطريقة تتخطى حدود الفيزياء. كما يشمل “مايت إكس إس 2” طرق التفاعل ، وبدء تشغيل النوافذ المتعددة.

فرصة هاتف «مايت إكس إس 2» مزوّدًا برابط بفضل شاشته الكبيرة وخاصية النوافذ المتعددة ورائعها

ويتوفر هاتف «مايت إكس إس 2» الجديد باللون الأبيض الأبيض للطلبات المسبقة في الإمارات اعتبارًا من 27 يوليو بسعر 7499 درهم. يوفر العرض المسبق هدايا قيمتها عن 2500 درهم ، بما في ذلك ساعة «هواوي جي 3 برو» ، واشتراك مجاني لمدة 12 شهرًا في HAUWEI Music و HUAWEI Video ، واشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في HAUWEI Mobile Cloud بسعة 200 جيجا بايت ، استمرار دول مجلس التعاون الخليجي متعدد البلدان باقة خدمة HUAWEI Care.

حاسوب «مايت بوك إكس برو»

حُلِمَ اعتبارنا حاسوبًا «مايت بوك إكس برو» حاسوبًا محمولا من طراز جديد أكثر من مفهوم التصميم لتصميم المحمول وقدراته. جميل بهيكل معدني ذو ملمس لطيف وألوان تحتوي على ألوان مختلفة من الحبر الأزرق أو الأبيض أو الأبيض والرمادي الفضاء والرمادي الكلاسيكي. ويزن الحاسوب 1.26 كغ فقط ، وذلك بفضل استخدام سبائك المغنيسيوم الخفيفة والقوية في تصميم أحادي الهيكل مما يجعله سهل الحمل ومتين للغاية. وحصلت «شاشة العرض الكاملة» ذات الألوان الحقيقية مقاس 14.2 بوصة على أول شهادة Eye Comfort 3.0 في العالم لراحة العين من قبل TÜV Rheinland ، وتضمن اقتراؤًا بتقنية تناسق الألوان العالمية وعرض نفس الألوان الأصلية.

وتم اعتماد جميع أجهزة الكمبيوتر ، ولكن طراز أقدم من طراز “مايت بوك إكس برو” ويرجع ذلك إلى تحسين جودة المدعم بتقنية Super Turbo المطورة. برمجة الحاسوب بشكل مثالي نظام «ويندوز» وذلك لإطلاق العنان للأداء القوي ، تجربة استخدام أكثر سلاسة خلال مؤتمرات ومهام العمل ذات الأحمال الثقيلة.

ويرتقي حاسوب «مايت بوك إكس برو» المحمول بخاصية العرض على عدة شاشات إلى مستوى جديد كلياً ، وذلك بفضل مزايا الجهاز الفائق. يظهر على شكل لوحة مفاتيح ، أو أدوات إلكترونية ، أو أجهزة ، أو أدوات ، أو أجهزة ، أو أجهزة ، أو أجهزة ، أو أجهزة ، أو أجهزة ، أو مؤشرات ، مثل “مايت باد برو» الجديد.

وبمجرد وصل الهاتف المحمول ، ستظهر واجهة المستخدم على شاشة الحاسوب المحمول ، كما لو كان الهاتف الذكي والحاسوب المحمول جهازاً واحداً. ويمكن الوصول إلى ملفات وتحريرها واستخدام المفاتيح للتحكم في الهاتف الذكي.

وضع المرآة على شاشة الجهاز المحمول ، حيث يعرض كلا الجهازين نفس المحتوى. تم عرض الجهاز اللوحي في وضع التمرير والتشغيل. ويتيح لكم وضع التعاون في وضع المشاركة

يهتم بالحاسوب المحمول إدارة الملفات على الأجهزة المتعددة والأجهزة اللوحية. ويتيح التحديث الأول بأجهزتهم ، بينما يدعم الملحق الأخير البحث السريع عن الملفات والصور والإعدادات من البريد الإلكتروني.

ويتوفر جهاز «مايت بوك إكس برو» الجديد بإصداري المغنيسيوم الأزرق والألومنيوم الرمادي حالياً للطلبات المسبقة في الإمارات بسعر 6999 درهم إماراتي. ويوفر عرض الطلب المسبق هدايا تزيد قيمتها عن 1999 درهم تتضمن «هواوي مايت باد 10.4» وفأرة هواوي وحقيبة هواوي وحزمة برامج «مايكروسوفت أوفيس» وبالإضافة إلى خصم بنسبة 20% على تأمين الضمان الممتد لمدة عام وخصم 20% عام للتأمين ضد تلف شاشة الوقت.

حواسيب «مايت بوك».

شاشة كبيرة الحجم مقاس 16 بوصة بدقة K2.5 مع متوسط ​​دقة ألوان عالية تبلغ ΔE معالج i9-12900H

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق