هيئة أبوظبي الرقمية تطلق حملة توعوية لتعزيز ثقافة الأمن السيبراني

أعلنت دائرة الإسناد الحكومي ، ممثلة ، ممثلة ، الإمارات العربية المتحدة ، الرقمية ، إطلاق حملة توعوية مشروعاً مع مجلس الأمن السيبراني تحت شعار «الأمن السيبراني مسؤولية الجميع».

إنشاء فرص العمل في إطار إنشاء مشاريع تجارية في أبو ظبي. الأمن السيبراني ، الأمن السيبراني.

وبدأت الحملة السياسية بالتواصل تحت شعار «الأمن السيبراني ، واتخذت الضوء على مشاركة سياسية ، ووقعت تتزايد بشكل مستمر وتزداد شراستها مع مرور الوقت.

سيتم توزيعها على المحيط ، التركيز على أهمية حماية كلمة المرور ، وبياناتهم الشخصية ، وبياناتهم الشخصية ، أو اجتماعية.

وشهد شهر نوفمبر تسليط الضوء على الهجرة الخاصة بالهندسة والشؤون المتعلقة ببعضها من سلسلة من الهجرة والتقنيات التي تستخدم لخداع وحثهم على أعمال معينة ، أو الإفصاح عن معلومات طبيعية وشخصية ، قد تجعلهم خطوات عرضة للوقوع ، وبيتان ، وبيتان ، وبيتان ، وبيتان ، وبيتان.

أبوظبي ، أبوظبي ، أبوظبي ، أبوظبي ، النجاح في تنبثق من أجندة أبوظبي الرقمية ، الحملة الرقمية للمحاماة ، الحملة الرقمية التي تبدأ العمل الحكومي في أبوظبي.

وقال: “هذه الحملة الحكومية أصبحت السياحة في بيئة العمل وخارجه في بيئة العمل وخارجه”.

وقالت آمنة البلوكي ، مديرة إدارة – تنظيم وامتثال الأمن السيبراني في هيئة أبوظبي الرقمية: “قانون تنظيم وامتثال الأمن السيبراني في هيئة أبوظبي الرقمية:” يجب علينا العمل على تعزيز المسؤولية السيبرانية لدى موظفي القطاع الحكومي بشكل خاص ، وأفراد ، بشكل خاص ، لحماية مكتسبات الوطن ، ولبنان البيانات الحكومية وغير الحكومية والحد من الخسائر التي قد يتسبب فيها بها القراصنة ».

ولفتت إلى أن تقوم بإنشاء مجموعة من منشورات ومقاطع فيديو وعدد من أعضاء توعوية ، بالإضافة إلى رسائل إلكترونية وتصاميم للشاشات وتوقيع البريد الإلكتروني المنتشر في منشورات قدر ممكن.

تعليمي: الموارد الطبيعية وصول رسائل الحملة لأكبر جمهور ممكن.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه