1.2 مليار درهم مبيعات «ريبورتاج» بنمو 70٪ للنصف الأول من 2022

0

كشفت ريبورتاج العقارية ، شركة التطوير العقاري بالإمارات ، تحقيق مبيعات بقيمة 1،2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي ، مقابل 704 ملايين درهم خلال بالنصف الأول من العام 2021 ، بنمو 70٪.

وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في ريبورتاج العقارية إن الشركة واصلت خلال العام 2022 أداء قوي ومتميز ، حققت خلال العام 2021 مبيعات بقيمة 1،6 مليار درهم ، بنمو يصل إلى 100٪ مقارنة بالعام 2020. متغيرات السوق ، ومرونتها في التكييف مع التحديات ، مواصلة مواصلة مشاريع جديدة تلبي متطلبات العملاء.

وأوضح سليمان أن النصف الأول من العام الحالي شهد إطلاق الشركة لمشروعها الجديد «ڨيردانا» ، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار ، والذي يتناسب مع 305 وحدات سكنية وحيدة هاوس فاخرة ، بمساحات بين 2730 و 3855 ، مرفأًا ، حيث المشروع ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب.

ويمتد «ڨيردانا» يمتد على مساحة 500 ألف قدم مربعة ، ويخدمها ويخدمها في خدمات وعلوم وعلوم وعلوم ، وعلوم وعلوم مختلفة.

وذكر سليمان أن عام 2022 شهد حتى الآن تنظيم الشركة لـ4 فعاليات مبيعات ، حيث تمكن فريق المبيعات من 197 وحدة سكنية ، بقيمة 179 مليون درهم.

أظهر ارتفاع مبيعات “ريبورت ريج” للنشاط الاقتصادي بمختلف القطاعات مقدمتها القطاع العقاري.

ريبورت سليمان إلى انتظار ريبورت في تنفيذ كافة مشاريعها

الاستثمار محفظة «ريبورتاج العقارية» بالإمارات 14 مشروعاً ، توفر أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية بأبوظبي ودبي.

وتباشر «ريبورتاج» تطوير مشاريع قيد الإنشاء في أبوظبي ، بمناطق شاطئ الراحة ، ومدينة مصدر ، وجزيرة ياس ، وجزيرة المارية ، بالإضافة إلى مشروع تم إنجازه وتسليمه في مصدر ، فيما تباشر تطوير مشاريع قيد الإنشاء في دبي.

وفي مصر ، وباعتبارها «ريبورتاج العقارية» العام الماضي مشروع «مونتي نابوليوني» ، والذي سيقام على مساحة 465 ألف متر مربع ، وسيتضمن سعرها 5500 وحدة سكنية.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق