86٪ حصة دبي من تجارة الإمارات مع الهند بـ141 ملياراً

أسهمت دبي بحوالي 86٪ (38.4 مليار دولار أو 141 مليار درهم) من إجمالي التجارة بين الإمارات والهند ، التي بلغت قيمتها 44.8 مليار دولار (164.6 مليار درهم) في 2021. شركات الشركات الهندية في المنطقة الحرة لجبل ثاني أكبر الشركاء من حيث حجم التجارة التي تقارب 4.4 ملايين طن متري ، والرابعة من حيث القيمة التجارية 6.5 مليار دولار (23.8 مليار درهم) في عام 2021.

استضافت «دي بي ورلد» الفرصة المناسبة «الجسر الهندي الإماراتي ، دبي – بوابة الهند إلى العالم» ، بالشراكة مع اتحاد الصناعات الهندية ، وحضور عدد من التجارة الموحدة بالمدينة في الهند ، لتسليط الضوء على الضوء على ميناء جبل علي والمنطقة الحرة في تعزيز التجارة والهند والهند ، بقيمة 5 مليار دولار.

بدأت العلاقات الاقتصادية في أوروبا ، وشتركت العلاقات الاقتصادية في عام 2022. على مدى التطور من العمر الهند ودولة بنسبة 14٪ خلال الفترة من يوليو إلى عام 2022 ، فقط على دخول الاتفاق حيز التنفيذ.

دعم

وتدعم «دي بي ورلد» مبادرة «صُنع في الهند» ، وبرامج «الحوافز بالإنتاج المحلي» التصنيع المحلي والاستثمارات والصادرات الهندية ، عبر مركزها التجاري واللوجستي في جبل علي. ويشكل ميناء جبل علي ، والمنطقة الحرة ، وبيئة عالمية متكاملة من 9000 شركة من جميع أنحاء العالم ، وتخدم ما يزيد على 3.5 مليارات مستهلك عالمياً من خلال الربط التجاري المباشر مع 150 ميناءً بـ180 خطوط الشحن البحرية.

وستقوم باستيراد ورائدة ورائدة ورائدة ورائدة ورائدة عالمياً في الهند.

من محطات موانئ ، و 35 محطات ، محطات ، محطات ، و محطات ، و محطات شحن ، و محطات عديدة ، و محطات سلسلة من سلسلة طويلة التبريد ، إضافة إلى أسطول الموسم من 60 شاحنة.

تقوم شركة «يونيفيدير» أكبر شركة شحن ساحلي في الهند ، بحصة سوقية تزيد من 70٪ من حركة .. من التعامل معها. خدمات منصة CARGOES.com الرقمية التابعة لـ «دي بي ورلد» ، التي تمثل نافذة منارة حجوزات الشحن بسهولة. ويستطيع ويستطيع الوصول إلى المنطقة المجاورة في الإمارات الشرق الأوسط وأفريقيا من خلال سوق «بهارات بازار» ، يربط التجار بالمنطقة الحرة لجبل علي.

وقال عبدالله بن دميثان ، المدير التنفيذي والمدير العام لـ «دي بي ورلد – الإمارات» وجافزا: «اصناف الهند والإمارات بعلاقات وطيدة عبر سنوات ، عدة ونشترك معها في رؤيتنا تعقيب على

وباكستان مع شركة طيران الإمارات ، نتطلع إلى دور قيادي في إنجاح مبادرتها الاقتصادية الثورية «صُنع في الهند» ، مبادرة التجارة الهندية «جسر التجارة الهندي-الإماراتي» باكورة عروضنا التي تتكامل من أصولنا وقدراتنا التجارية للتجارة بين التجارة ، نعمل على تطوير «سوق التجار الهندي» ، وبناء محطة جديدة ، العقارات ، الهند على الوصول بتجارتها إلى جميع أنحاء العالم ».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه