‏آخر ما نشره الإعلامي الرياضي الكويتي عبدالله عاجل العنزي قبل وفاته

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الكويتي الراحل عبدالله عاجل العنزي، والذي خطف فيه القلوب بكلماته التي تحدث فيها عن الصلاة.

 وظهر عبدالله عاجل العنزي في مقطع فيديو موجهاً حديثه لمتابعيه قائلاً: “لا تخلي خمس دقائق بينك وبينك الجنة، يعني تروح عليك الجنة بسبب خمس دقائق، شلون خمس دقائق؟ الصلاة! الصلاة يا جماعة، مو معقولة عمود الدين وما تصلي، ترى كلها خمس دقائق، مو معقولة تتابع مباراة ساعتين ومالك خلق تصلي خمس دقائق، مو معقولة تروح النادي ساعتين ومالك خلق تصلي خمس دقائق، مو معقولة تتابعني بسناب شات ساعة وما تصلي خمس دقائق خلاص أعتقد النصيحة وصلت، ويعطيكم العافية يا شباب”.

آخر ظهور لعبدالله عاجل العنزي

وتداول المتابعون مقطع الفيديو الذي ظهر فيه عبدالله عاجل العنزي متحدثاً عن الصلاة متمنيين له الرحمة، كما استعادوا ذكرياتهم معه بمجموعة من مقطع الفيديو التي أعادوا نشرها مرة أخرى ومنها مقطع فيديو تحدث فيه عن أهمية الأم خاصة لمن فقدها وأن البعض لن يشعر بأهمية الأم في حياته إلا بعد رحيلها. وهو المقطع الذي تسبب في حالة تأثر واسعة بين عشاق الإعلامي الكويتي الراحل.

وفي هذا المقطع نصح عبدالله العنزي متابعيه بأن يهتموا بوالدتهم ويكونوا لها بارين، كما تحدث عن ضرورة أن يستغل الشخص فرصة وجودها على قيد الحياة قبل أن يفوت الأوان.

يذكر أن الإعلامي الكويتي عبد الله عاجل العنزي، والذي يعد واحدا من المشاهير المؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي، فاجأ محبيه برحيله المفاجئ إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته في عمر مبكر، ليظل الجمهور منذ وفاته يتداول مجموعة من مقاطع الفيديو التي تحدث فيه عن كثير من القضايا والأمور المهمة مثل الحديث عن أهمية الأم والصلاة وغيرها من الموضوعات التي تفاعل معها متابعيه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه