أثارت صور إيلون ماسك لليخوت عديمة القميص نقاشًا حول فضح الجسد بعد أن جعل الناس ميمات يسخرون من لياقته البدنية

0

“هناك الكثير من الطرق لانتقاد إيلون ماسك دون الانخراط في فضح الجسد.”

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، شوهد الملياردير إيلون ماسك في إجازة فاخرة في ميكونوس باليونان مع مجموعة من الأصدقاء.

تم تصوير قطب التكنولوجيا بدون قميص على متن يخت فاخر في سلسلة من الصور التي نشرها المصورون.

حسنًا ، سرعان ما استحوذت الصور على اهتمام عدد لا يحصى من الأشخاص على الإنترنت ، مثل العديد من مستخدمي Twitter على ما يبدو لا يسعه إلا التعليق على بنية الجسم البالغة من العمر 51 عامًا.

انتهى الخطاب سريعًا إلى إلهام الكثير من الميمات يسخرون من إيلون ، حيث يسخر العديد من الأشخاص من إطاره ويقارنونه بأمثاله. جو الخالد و دكتور روبوتنيك.

وقد برر بعض المستخدمين الذين سخروا من إيلون تغريداتهم عبر لفت الانتباه إلى أسلوب حياته المثير للجدل.

لقد دافع قطب الأعمال الثري ، الذي تقدر ثروته الصافية بنحو 300 مليار دولار ، منذ فترة طويلة عن ثروته ضد الأشخاص الذين يعتبرونه هو وأثرياء آخرين “غير اخلاقي، “بالنظر إلى أن عددًا كبيرًا من سكان العالم لا يزالون يعيشون تحت خط الفقر بكثير. ومع ذلك ، يقول إنه لا يستهلك “مليارات الدولارات سنويًا” لأسباب “شخصية”.

يمتلك الرئيس التنفيذي لشركة Tesla أيضًا تاريخًا في مشاركة التغريدات الجاهلة ، وإهانة أعضاء وحلفاء مجتمع LGBTQ + بشكل لا يُنسى عندما قال دون مبرر أن “الضمائر سيئة” قبل عامين. في الواقع ، في الشهر الماضي فقط ، قطعت ابنة إيلون المتحولة جنسيًا العلاقات معه تمامًا ، وكشفت أنها لا تريد أن تكون مرتبطة به “بأي شكل أو شكل أو شكل” لأنها قدمت مستندات قانونية تطلب فيها تغيير اسمها.


تويتر:elonmusk

ما هو أكثر من ذلك ، كما ذكر العديد من مستخدمي Twitter ، قام Elon بإهانة الآخرين علنًا. مرة أخرى في أبريل ، قام بتغريد صورة لبيل جيتس جنبًا إلى جنب مع رمز تعبيري للرجل الحامل وكتب: “في حالة احتياجك إلى فقدان المكافأة بسرعة”.


تويتر:elonmusk

لذلك ، جادل بعض المستخدمين بأن الاستهزاء بجسد إيلون له ما يبرره بسبب آرائه المثيرة للجدل.

“عار الجسد لا بأس به إذا كان شخصًا لا نحبه” ، شخص واحد كتببينما اقترح آخر أن المليارديرات “لا تستحق الخصوصية. “

ذهب آخرون إلى حد التغريد بأن إيلون في الواقع “يستحق” أن يشعر بالخزي الجسدي. “إيلون مسك يستحق كل شيء ،” تعليق واحد الرجوع إلى جميع الميمات حول إطاره.

حسنًا ، مع انتشار الموضوع في جميع أنحاء Twitter ، لم يمض وقت طويل قبل أن يدخل Elon – مستخدم متكرر للمنصة – في المحادثة بنفسه للرد على بعض الملاحظات بشكل مباشر.

ردًا على اثنين فقط من العديد من الميمات التي تدور حول الموقع ، رد إيلون أولاً على شخص قام بتغريد صورة له بدون قميص وهو يرتشف مشروبًا.

“هاها ، لعنة ، ربما يجب أن أخلع قميصي كثيرًا … حرر القفزة !!” إيلون كتب.

وبعد ذلك ، ردًا على شخص وضع صورة لقطب التكنولوجيا بجانب كلب ، مما يشير إلى أنهما متشابهان ، إيلون ببساطة ساخر: “عجلي أكبر مع ذلك.”

بينما بدا إيلون غير منزعج من السخرية المستمرة ، قفز العديد من المشجعين منذ ذلك الحين إلى دفاعه و جادل أن “لا أحد يستحق أن يشعر بالخزي الجسدي ، بغض النظر عن هويته”.

“ما زلت أرى المنشورات تسخر من مظهر إيلون ماسك أثناء وجوده بالخارج بملابس السباحة الخاصة به وهذا ما يجعلني حزينًا بصراحة. غرد شخص واحد على تويتر. “ليس هذا فقط ، ربما لن يرى Elon مشاركاتك ، لكن أصدقائك من نفس نوع الجسم سيرون.”

ما زلت أرى المنشورات تسخر من مظهر إيلون ماسك أثناء وجوده بالخارج بملابس السباحة الخاصة به وهذا ما يجعلني حزينًا بصراحة. لا أحد يستحق العار الجسدي ، بغض النظر عن هويته. ليس هذا فقط ، ربما لن يرى Elon منشوراتك ، لكن أصدقائك من نفس نوع الجسم سيرون.


تويتر:starrplatinumx

ردد مستخدم آخر ما قاله: “لن يرى إيلون ماسك / يهتم بجسدك وهو يفضح جسده ، لكن الأشخاص الآخرين الذين لديهم أنواع أجسام مماثلة سيفعلون ذلك” ، بينما وافق مستخدم ثالث: “إهانة الجسد إيلون المسك ليست هي الخطوة التي يمكنك القيام بها.”

لن يراكم إيلون ماسك / يهتم بجسدك الذي يفضح جسده ، لكن الأشخاص الآخرين الذين لديهم أنواع أجسام مماثلة سيفعلون ذلك


تويتر:limeyinkpots

وفي الوقت نفسه ، اقترح آخرون أن مستخدمي الإنترنت يحق لهم أكثر من مشاركة آرائهم حول الشخصية المثيرة للجدل ، لكن يجب عليهم فعل ذلك دون اللجوء إلى التشهير بالجسد.

كتب أحد الأشخاص “يمكنك أن تكره إيلون المسك دون أن تخجله من جسده”.


تويتر: @ METHDEM0N

قال آخر: “هناك الكثير من الطرق لانتقاد إيلون ماسك دون التورط في فضح الجسد”.

هناك الكثير من الطرق لانتقاد Elon Musk دون الانخراط في فضح الجسد. ونعم ، أنا أحكم عليك.


تويتر: @ SangreDulce1



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق