أثار دريك رد فعل عنيف بعد نشر صورة “مزعجة” و “زاحفة” التقطها لامرأة لا يعرفها

0

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استدعاء دريك بسبب سلوك إشكالي.

تعرض دريك لانتقادات شديدة بعد أن نشر صورة كان قد أخذها سرا لامرأة مطمئنة إلى صفحته على إنستغرام يوم الخميس.

أثار الموسيقي البالغ من العمر 35 عامًا المزيد من ردود الفعل العنيفة عندما اعترف أنه كان يريد في الأصل أن ينقل الصورة إلى المرأة مباشرة لأنها “سنت”.

النجم في إجازة حاليًا ، وفي وقت سابق من اليوم نشر مقطع فيديو لنفسه وهو يغني أثناء قيام فنان أحد المطاعم بأداء أغنية.

بعد ذلك بوقت قصير ، شارك الصورة المثيرة للجدل التي يبدو أنها التقطت في نفس المطعم. في لحظة ، امرأة تجلس على طاولتها مع رفيق ذكر وتنظر إلى هاتفها.

شعرها الأشقر مقيد للخلف وهي ترتدي قميصًا ورديًا منقوشًا ، على ما يبدو غافلة تمامًا عن الاهتمام الذي تتلقاه من دريك.

شارك الصورة – التي طمسها BuzzFeed News بسبب خصوصيتها – مع 117 مليون متابع على Instagram أثناء نشرها في قصته مع التعليق: “حاولت أن تنزل هذه المرأة صورة لنفسها لأنها سنت.”

أضاف دريك أيضًا رمزًا تعبيريًا للوجه يضحك ويضحك.

لكن أتباعه المفزومين لم يضحكوا ، وبدلاً من ذلك وصفوا سلوكه بأنه “مخيف بشكل لا يصدق” حتى أنهم قارنوا دريك بالمطارد جو غولدبرغ في سلسلة Netflix أنت.

تم نشر لقطة شاشة لقصة Drake في منتدى Reddit ، حيث كتب المستخدم: “لم أر أي شخص يتحدث عن هذا الأمر ، هذا أمر مخيف بشكل لا يصدق (نشر Drake هذا في قصة IG الخاصة به).”

غضب الكثير من الآخرين من تصرفات دريك ، حيث أشار البعض إلى أنه سيكون سيئًا بما يكفي إذا فعل أي شخص هذا لشخص غريب ، لكن حقيقة أن مغني الراب لديه مثل هذه المنصة الضخمة يجعل الأمر أكثر إشكالية.

“نعم ، إنها جميلة ولكن كان بإمكانه الاحتفاظ بذلك لنفسه أو كان شخصًا عاديًا وإجراء محادثة بدلاً من نشر هذا على Instagram حيث لديه ملايين المتابعين الذين سيتناغمون الآن مع آرائهم عنها” ، شخص واحد كتب. “لو كان هذا أنا لما كنت على ما يرام مع ذلك ، بغض النظر عن حقيقة أنه مجاملة.”

“كما لو أن التقاط صور الغرباء المطمئنين ليس أمرًا سيئًا – ولسوء الحظ طبيعي – بما فيه الكفاية ، هذا الرجل هو أحد المشاهير ، ينقل صورة امرأة غير مدركة عشوائيًا لملايين وملايين الأشخاص ،” وافق شخص آخر. ألا يفهم أحد المشاهير الحاجة إلى الخصوصية؟ أو أن تصوره مشوه للغاية لأن لا أحد يهتم بحماية خصوصيته ، وبالتالي فهو لا يهتم بالآخرين؟ “

أشار البعض إلى أن مشاركة دريك قد تم التعامل معها على أنها دعوة مفتوحة لمعجبيه لتشريح مظهر المرأة ، حيث علق أحد الأشخاص: “كل شخص يدلي بتعليقات عبر الإنترنت مع تقرير ما إذا كان يوافق على أنها مثيرة أم لا ، مع قول الكثيرين لا.”

وأضافوا: “تخيل فجأة صورة غير متوقعة لك على الإنترنت ويخبرك الآلاف أنك غير جذاب ، يجب أن يكون غير قانوني.”

كتب مستخدم آخر: “دريك زاحف وغريب الأطوار”. هذا ما أعاره آخر الذي أضاف: “هذا أبعد من أن يكون مخيفًا.”

وأضاف أحد المستخدمين: “بجدية. لا يمكنني إلا أن أتخيل كم سيكون الأمر مزعجًا أن أتلقى صورة لنفسي من شخص غير معروف كان يراقبني “.

قال شخص آخر ببساطة: “ماذا في جو غولدبرغ”.

وأبلغ مستخدم آخر: “هذا الصراخ” أنا مشهورة حتى أتمكن من الإفلات من العقاب وستعتقد أنها ساحرة “زاحف AF. يجعلني أفكر في الأشياء الأخرى التي يفعلها مثل هذا “.

على الرغم من رد الفعل العنيف ، لم يعترف دريك بالنقد ولا تزال الصورة حية في قصته على Instagram. اتصل BuzzFeed News بممثله للتعليق.

يأتي منشور Drake الإشكالي وسط تقارير دوامة بأنه “يستمتع” مع YouTuber Suede Brooks البالغ من العمر 21 عامًا.

تم تصويره وهو يستمتع برحلة على متن يخت في سانت تروبيز معها ، ويقال إن أصدقائه يأملون في أن ينتهي بهم الأمر إلى المواعدة رسميًا.

“إنهم يستمتعون معًا. قال مصدر لـ Entertainment Tonight: “إنهم حلوون ، يهمسون في أذني بعضهم البعض ويضحكون”. “يعتقد أصدقاؤهم أنهم يصنعون ثنائيًا لطيفًا وكانوا يشجعونهم للتسكع أكثر.”

في هذه الأثناء ، قصة دريك على الإنستغرام ليست المرة الوحيدة التي تم استدعاؤه لكونه يمثل مشكلة.

في عام 2010 ، عندما كان دريك يبلغ من العمر 24 عامًا ، دعا أحد المعجبين على خشبة المسرح أثناء حفلة موسيقية وشرع في تقبيل مؤخرة رقبتها ، ولمس ثدييها ، والرقص معها أثناء أدائها.

ثم سألها كم عمرها ، وعندما قالت 17 ، أجاب: “لا يمكنني الذهاب إلى السجن بعد ، يا رجل! لماذا تبدو هكذا؟ أنت سميك ، انظر إلى كل هذا “.

بعد ذلك بوقت قصير ، أضاف: “لا أعرف ما إذا كان ينبغي أن أشعر بالذنب أم لا ، لكنني استمتعت. أنا أحب الطريقة التي يشعر بها ثدييك على صدري “.

صداقة دريك مع أشياء غريبة خضعت النجمة ميلي بوبي براون أيضًا للتدقيق ، حيث شعر الناس بالارتباك عندما وصفته ميلي بأنه “صديق عظيم” وانفتحت حول تبادل الرسائل النصية في 2018 Emmys.

قالت: “لقد كان مثل ،” أفتقدك كثيرًا “، كنت مثل ،” أفتقدك أكثر ، “إنه رائع”. كانت ميلي تبلغ من العمر 14 عامًا في ذلك الوقت ، ودريك 32.

في وقت سابق من هذا العام ، احتل دريك عناوين الأخبار مرة أخرى عندما اتهمه أحد عارضات الأزياء في إنستغرام بوضع الصلصة الحارة في الواقي الذكري لقتل الحيوانات المنوية بعد ممارسة الجنس.

دريك لديه ابن يبلغ من العمر 4 سنوات ، يدعى أدونيس ، يتقاسمه مع صوفي بروسو. من خلال موسيقاه ، كان دريك منفتحًا حول كيفية تصور أدونيس لأنه أكد أنه وصوفي لم يمارسوا الجنس إلا “مرة واحدة” ولم يلتقوا إلا مرتين قبل أن تحمل.

بعد أن تم إثبات أبوة دريك من خلال اختبارين للحمض النووي ، اقتربت صوفي من منزله في كندا حتى يتمكنوا من مشاركة والديه بسلام.

اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق