أثير الحلوة ترقص بإطلالات جريئة

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي عرضتها للانتقادات، وأثارت موجة جديدة من الهجوم ضدها.

ورقصت أثير الحلوة في كل اللقطات معتمدة على فساتين قصيرة كشفت عن رسومات الحنة التي غطت ذراعيها وأرجلها، وهو ما اعتبره الجمهور تحد منها لمنتقديها بعد موجة من الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية على خلفية إطلالاتها التي صدمت متابعين.

رقص أثير الحلوة

ظهرت أثير الحلوة في مقطع الفيديو بإطلالة جريئة وتضمن المقطع لقطات مختلفة لمشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية ظهرت فيهم بأكثر من إطلالة تصدرتها الفساتين القصيرة، لتتزايد الانتقادات لأثير الحلوة خاصة وأنها كانت ظهرت قبلها بإطلالة اعتمدت فيها على شورت قصير جدا وتوب يكشف عن منطقة البطن والصدر، وظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تلتقط صورة سيلفي.

وقبل ساعات ردت أثير الحلوة على انتقادات بعض المتابعين على جرأتها فبعد أن كتبت لها متابعة: “وهو  ليه ما يغض بصره ويلغي المتابعة ليه قاعد يتفرج سواء أنت مشركة أو مسلمة أو هندوسية المفروض هو يسوي اللي عليه كمسلم”، ردت أثير الحلوة بكلمات: “لا هما يحبون يتفلسفون يا حلوة ما عليك منه”.

وفي ردها على متابعة كتبت له: “دراسة إسلامية وليش أنت ما تطبقين الاحتشام مثل ما أمرك الإسلام؟”. وهو ما ردت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: “أنت غض بصرك مثل ما أمرك الإسلام” كما هاجمت منتقديها بكلمات كتبت فيها: “=”الحين النهي عن المنكر بتكفير الشخص؟ هذا الحين تسمونه نهي عن المنكر، مع العلم بأن الدين حذر من تكفير الناس بغير دليل تكفير الناس عمل محرم”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه