أثير الحلوة تظهر بملامح متغيرة والجمهور يشبهها ببدور البراهيم

أثارت أثير الحلوة الجدل بأحدث ظهور لها حيث ظهرت بملامح متغيرة، وهو ما دفع الجمهور لتشبيهها بالفاشنيستا السعودية بدور البراهيم.

وظهرت أثير الحلوة بوجه دائري يشبه في رسمته وجه بدور البراهيم، كما اعتمدت على قصة الشعر البوي والتي كانت قد اعتمدت عليها الفاشنيستا الشهيرة.

 أثير الحلوة بملامح بدور البراهيم

واعتبر البعض أن تحول ملامح أثير الحلوة لبدور البراهيم بسبب اعتمادهما على نفس الفلتر وليس بسبب تشابههما  في الحقيقة، وهو ما جعل ملامح مشهورة منصات التواصل الاجتماعي تتحول لنسخة من الفاشنيستا الشهيرة.

أثير الحلوة لم تثر الجدل فقط بتغير ملامحها وإنما بنشرها مجموعة من الصور الجريئة عبر صفحتها الرسمية على تطبيق سناب شات، وهو ما زاد من شدة الهجوم عليها خاصة وأنها اعتادت إثارة الجدل بإطلالات جريئة.

ونشرت أثير الحلوة صورة ظهرت فيها بملابس مكشوفة للغاية وشورت قصير وظهرت وهي تجلس على الأرض. وكانت مشهورة سناب شات السعودية أثير الحلوة أثارت الجدل بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات وهي ترتدي الحجاب وتنهار باكية معبرة عن شعورها بالألم المستمر بسبب الحسد، وأوضحت أنها تعرضت لأوجاع شديدة في يدها وجسدها لا تعرف سببها، مطالبة متابعيها بقول ما شاء الله حين يشاهدونها.

أثير الحلوة

وقالت أثير الحلوة: “لو سمحتوا أي شي، يعجبكم أو ما يعجبكم قولوا ما شاء الله عليه، لأن أنا من أمس أحس يدي قاعدة تقطعني، وجسمي كله ما عارفة، أحس مرة قاعدة تقطعني عروقي إيش هذا.. أمس وحده قاعدة تصور وماتسولف عربي، وشكلها يخوف، راحت شافت الذهب بيدي، وصارت تسولف مع أي، سبحان الله يدي اللي مسكتني منها صارت تعورني، لو سمحتم قولوا ما شاء الله على أي شي، لان صدق ما عرف اش فيني وقاعدة أتألم من دون سبب”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه