أحلام تشن هجوماً على إعلامي قارن بينها وبين أصالة نصري

شنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، هجوماً على الإعلامي السعودي فهد الأحمدي بعد أن قارن بينها وبين الفنانة السورية أصالة نصري.

أحلام تشن هجوماً على إعلامي سعودي

ووضعت أحلام، الإعلامي فهد الأحمدي، في مرمى هجوم المتابعين بعد أن علقت على تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، برد صادم منها.

وكان الصحافي السعودي عبد الرازق الجبالي، نشر تدوينة عبر تويتر تغزل فيها بأداء أحلام الشامسي خلال إحدى حفلات موسم الرياض، والتي علق عليها قائلاً: “حدثني عن الفن أحدّثك عن أحلام”.

وتدخل فعد الأحمدي للتعليق على التدوينة مقارناً بينها وبين أصالة قائلاً: “لن تصبح أصالة”، وهو ما وضعه في مرمى هجوم محبي أحلام.

لم يتوقف الأمر عند هجوم محبي أحلام الشامسي ولكنها قررت الرد بنفسها على تعليق الأحمدي مؤكدة أنها لن تكون إلا نفسها

وعلقت أحلام قائلة: “يا حليلك من قال لك إني أبي أكون أصالة، أنا أحلام وما أبي أكون إلا أحلام”، بجانب رموز تعبيرية للتاج في إشارة إلى كونها الملكة.ِِ

أحلام تشن هجوماً على إعلامي قارن بينها وبين أصالة نصري

ومن جانبهم واصل محبي أحلام الهجوم على الأحمدي متهمينه بالبحث عن إثارة المشاكل والأزمات بين أحلام وأصالة نصري، وعلق البعض: “أحلام وأصالة حبابيب ما تسون هوشة من ولا شي”، “الله يخليكم كلهم فنانات كبار ونحبهم ليش هالحركات اللي مالها سنع”، “ليه تثير الفتنة بينهم”.

أصالة نصري وأحلام الشامسي ينهيان خلافهما

يذكر أن أصالة تصري وأحلام الشامسي عقدا جلسة صلح في منزل الأخيرة بعد دعوة على العشاء لإنهاء الخلاف بينهما.

وكشفت أحلام عن الهدايا التي قدمتها لـ أصالة نصري بمناسبة الصلح بينهما، مشيرة إلى أنها أهدتها بعض الإكسسوارات والحقائب إلى جانب فستان من تصميم المصمم اللبناني زهير ميراد.

وعبرت أحلام عن سعادتها باستقبال أصالة نصري في بيتها من خلال فيديو ظهرت فيه موجهة لها حديثها وهي تحتضنها قائلة: ” اليوم يا جماعة أغلى من جالي، صولا، قولي لهم كيف اليوم”.

يذكر أن خلافاً اندلع بين أصالة نصري وأحلام الشامسي وصل إلى حد حذف بعضهما البعض من تطبيق إنستغرام بعد أن تجاهلت أصالة الفنانة الإماراتية في مهرجان Joy Awards واتجاهها للترحيب بالفنانة اللبنانية إليسا بعد إعلان الجوائز.

وفي تلك الأثناء عبرت أصابه عن الموقف بتقديم شكر للفنانة اللبنانية إليسا ولم تذكر كلا من أحلام ونانسي عجرم، وقام الجمهور بانتقادها على الموقف واعتبروه غير لائق



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه