أروى جودة تكشف عن رأيها في أن تكون زوجة ثانية وأسباب ظهورها بوزن زائد

خلال لقائها في برنامج “تفاعلكم” الذي تقدّمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة “العربية”، كشفت الفنانة أروى جودة تفاصيل دورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” والصعوبات التي واجهتها ورأيها في لقب “سارة مكاتب” الذي أُطلق عليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أعلنت عن رأيها في أن تكون زوجة ثانية، وأسباب ظهورها بوزن زائد في المسلسل.

وأكدت أروى أنها لم تنزعج من لقب “سارة مكاتب”، وهو اسم الشخصية التي جسدتها في المسلسل، فعلى الرغم من انتشار الاسم بين الجمهور إلا أنها ترى في ذلك نوعاً من النجاح، وبمجرد انتهاء المسلسل سيختفي اللقب ولن يلازمها كما يظن البعض.

وكشفت أروى أنها كرهت شخصية “سارة مكاتب” ولم تستطع التعاطف معها في المسلسل، حيث حاولت البحث عن أعذار لها حتى تؤدي الدور بشكل جيد.

وتابعت أروى أنها لا تستطيع تقبّل فكرة الزواج الثاني، لأنها ستشعر بالقهر إذا وُضعت في هذا الظرف، على الرغم من اقتناعها بأن هذا الأمر نسبي ويختلف من سيدة لأخرى.

وعن زيادة وزنها، أكدت أنها تعاني من خمول في الغدة الدرقية، وهو السبب في ظهورها بهذا الشكل طوال الوقت، كما أن الأمر خارج عن إرادتها.

وعبّرت أروى جودة عن محبّتها للفنان أحمد زاهر، موضحة أنه فنان كبير واستطاع أن يجسد دور “صلاح” باقتدار وحِرفية عالية، وكان أحد أسباب نجاح مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “نعمة الأفوكاتو” هو بطولة: مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وعماد زيادة وطارق النهري… ومن تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه