أصالة تتحدث عن علاقتها بزوجها وتؤكد: على الفنانين مسؤوليات

خلال تواجدها في “بود كاست” Big Time، الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc، تحدثت الفنانة أصالة نصري عن علاقتها بزوجها الشاعر العراقي فائق حسن، موضحةً أنها شديدة التعلّق به، بجانب حديثها عن الثروة المادية للفنانين.

وقالت أصالة: “فائق حسن الدنيا كلها لازم تحبّه، أنا التعلّق عندي غريب وعندي مرض عاطفي، ومستحيل أسيبه ياخد مساحة لوحده مساحته معايا، ولو راح مع أصدقائه بكون زعلانة، وبروح وراه وبقوله هقرأ كتاب ومش هعمل صوت”.

وردّت أصالة على سؤال عمرو أديب: “مين الفنان الغني؟ كل ما أقابل فنان يقولي مش غني والله منين الفلوس؟، ردّت قائلةً: “الفنانين عندهم مسؤوليات، والفنان الغني هو اللي مصرفش على حد، اللي صمّد فلوسه، هو اللي معندوش عيلة كبيرة وأهل، والفنان اللي عايز يحس بمجتمعه ويتشارك بالنعمة اللي الله أنعم عليه فيها إمتى هيبقى غني؟”.

يُذكر أن أصالة قدّمت أغنيتين ضمن مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، وهو بطولة الفنانة مي عمر، وعُرض في النصف الأول من شهر رمضان الحالي، حيث تحمل الأغنية الأولى عنوان “الجوكر”، وهي من كلمات حسام طنطاوي وألحان خالد نبيل، والأغنية الثانية تتر المسلسل وبعنوان “الحظ”، وهي من كلمات محمد عبد المنعم، ألحان مدين، وتوزيع أماديو.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه