أصبحت كايلي حقيقية بشأن احتضان جسدها بعد الولادة بعد طفلها الثاني والأمر مختلف تمامًا عن كيفية تعاملها بعد العاصفة

مرة أخرى في فبراير ، أنجبت كايلي جينر طفلها الثاني مع شريكها ، ترافيس سكوت ، بعد أربع سنوات من الترحيب بابنتهما الأولى ، ستورمي.

كما قد تتذكر ، كانت كايلي سريعة في التباهي بجسمها المتناغم في سلسلة من صور Instagram التي تمت مشاركتها بعد شهرين فقط من ترحيبها بالفتاة الصغيرة ، على الرغم من أنها أعطت المعجبين نظرة ثاقبة قليلة على تجربتها بعد الولادة.

ومع ذلك ، قامت Kylie بالأشياء بشكل مختلف في المرة الثانية ، وبدلاً من ذلك اختارت اتباع نهج أكثر دقة عندما يتعلق الأمر بتوثيق كيفية تعاملها بالضبط.

شاركت الفتاة البالغة من العمر 25 عامًا مقطعًا صريحًا لنفسها وهي تمشي على جهاز المشي بينما كانت تتدفق إلى متابعيها على Instagram حول كيف كانت تصمد منذ أن رحبت بصبيها الصغير ، الذي لم تكشف بعد عن اسمه.

قالت في ذلك الوقت: “كانت هذه التجربة بالنسبة لي شخصياً أصعب قليلاً مما كانت عليه مع ابنتي”. “الأمر ليس بالأمر السهل عقليا وجسديا وروحيا ، إنه مجرد جنون.”

وواصلت كايلي الاعتراف بأنه كان عليها أن “تستمر في تذكير نفسها” بأنها صنعت “إنسانًا كاملًا” عندما وجدت نفسها مضغوطة لتبدو بطريقة معينة.

بعد أيام قليلة ، نشرت كايلي صورة لبطنها العاري على صفحتها على Instagram – في تناقض صارخ مع المحتوى اللامع والخالي من العيوب الذي تشتهر بمشاركته.

وسارع الكثير من المعجبين إلى مدح Kylie لاختيارها مشاركة الصورة “المنعشة” والخامّة ، وأثنوا عليها لـ “تطبيع الأجساد الطبيعية” في منتدى Reddit.

الآن ، نحصل على نظرة أكثر صراحة حول كيفية تعامل Kylie خلال هذا الوقت ، مع أحدث جزء من برنامج Hulu لعائلتها ، كارداشيانز، وكشف المزيد عن تجربتها بعد الولادة.

تُظهر الحلقة ، التي تم تصويرها بعد شهر تقريبًا من ولادة كايلي ، محادثة صريحة أجراها قطب صغير مع أختها كيندال جينر حول صحتها العقلية في ذلك الوقت.

يسأل كيندال ، “كيف حالك؟ كيف حال الرضيع؟” التي ردت عليها كايلي بصراحة ، “لقد كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لي”.

تكشف: “بكيت بلا توقف طوال اليوم في الأسابيع الثلاثة الأولى”. “إنه مجرد اكتئاب ما بعد الولادة ، ثم يختفي نوعًا ما.”

وفقًا لـ Healthline ، فإن “الكآبة النفاسية” – التي يعرّفها الموقع بأنها “فترة قصيرة بعد الولادة مليئة بنوبات الحزن والقلق والتوتر وتقلبات المزاج” – يعاني منها حوالي 80 بالمائة من الأشخاص بعد الولادة.

تفصيلاً تجربتها أكثر ، تضيف كايلي أنها بكت “لدرجة أنني سأستلقي في السرير وسيؤذي رأسي بشدة.”

في اعتراف ، قالت: “أنا لست طبيبة ، لكني قرأت على Google [that] يسمونه “كآبة النفاس” عندما لا يستمر ستة أسابيع. بعد حوالي ستة أسابيع بدأت أشعر بالتحسن ، لكنني بالتأكيد عانيت من حالة الكآبة “.

“لكني أشعر بتحسن عقلي. تقول: “أنا لا أبكي كل يوم ، لذلك هذا رائع”. “ليس لدي أيام سيئة مع جسدي ، لدي أيام سيئة عقليًا.”

تواصل مناقشة علاقتها مع جسدها بعد الولادة ، تعترف كايلي أنه بينما تشعر أنها ليست مستعدة تمامًا لارتداء بعض الملابس ، فإنها في النهاية تشعر “بالرضا حقًا” بشأن بنيتها البدنية.

“لا شيء يمنعني [from wearing mini dresses]”، هي تقول. “أشعر حقًا بالرضا عن جسدي. مثل ، أرى جسدي وأحب جسدي ، أثدي المترهلة “.

تضيف مبتسمة: “أنا أحتضن جسدي PP – بعد الولادة”.

الآن ، إذا كنت تتابع كايلي على مر السنين ، فستعرف أن هذا النهج الصريح “لاحتضان” جسدها بعد الولادة يمثل تحولًا كبيرًا عن كيفية تعاملها بعد ولادة العاصفة.

حلقة 2018 من E! عرض الواقع مواكبة عائلة كارداشيان، استولت على كايلي وهي تشعر بعدم الأمان بجسدها أثناء قيامها بالتقاط أول صورة لها بعد الولادة. اعترفت خلال اعترافها: “إن القيام بتركيباتي الأولى والعودة إليها ، كان نوعًا من الصعوبة والمثبطات”.

علاوة على ذلك ، كانت أخوات كايلي الأكبر – كورتني وكيم وكلوي – صريحات في الماضي حول يأسهم لفقدان الوزن فور الولادة.

عندما رزقت كورتني بطفلها الأول في عام 2009 ، كشفت أنها انهارت بالفعل بعد اتباع نظام غذائي صارم وأنظمة تمارين رياضية لأسابيع.

“أريد أن يكون جسدي مثل جسدي [pre-baby] مكسيم تبادل لاطلاق النار ، “قالت خلال حلقة من سلسلة سبينوف السابقة كورتني وكلوي خذ ميامي. “كنت أركض على الشاطئ كما كنت دائما في الآونة الأخيرة. ثم استيقظت للتو … لم آكل أي شيء هذا الصباح “. اعترفت كورت لاحقًا بأنها كانت “محرجة جدًا” لدرجة أنها “عاقبت” جسدها “لالتقاط صورة”.

وعلى نفس المنوال ، ركزت كيم بشدة على فقدان الوزن بعد الترحيب بابنها سانت في عام 2015 لدرجة أنها وافقت عمدًا على الظهور عاريًا على غلاف مجلة جي كيو بعد أقل من ستة أشهر من ولادته. “لقد أنجبت للتو طفلي الثاني” ، تذكرت لاحقًا بالقرار. “فكرت ،” أريد أن أشعر بالجاذبية مرة أخرى. أريد أن أشعر بالرضا عن نفسي “، وهذا ما فعلته من أجلي”.

وصفت كيم جلسة التصوير بأنها “هدف جيد حقًا” “لتحفيزها” على اتباع نظامها الغذائي الصارم “بشكل مثالي”. قالت: “لقد حددت موعدًا للتصوير وأنت تعلم أنه يجب أن تكون هناك”.

وتحدثت كلوي أيضًا علنًا عن كيف اتبعت نظامًا غذائيًا بعد فترة وجيزة من ولادة ابنتها ، ترو ، في عام 2018. “إذا كنت تحاول أن تفقد قدرًا كبيرًا من الوزن ، فإن النظام الغذائي وممارسة الرياضة يسيران جنبًا إلى جنب” ، قالت أثناء الكشف عن ذلك لقد شعرت بسعادة غامرة لأنها وصلت إلى “هدفها القريب من الوزن” الذي فرضته على نفسها.

مع وضع كل هذا في الاعتبار ، من المنعش أن نرى أن كايلي – أصغر أشقاء كارينر – قد تبنت نهجًا مختلفًا لاحتضان جسدها بعد الولادة.

يمكنك مشاهدة أحدث حلقة من كارداشيانز الآن على Hulu أو Disney + عالميًا. الحلقة القادمة ستذاع في 26 أكتوبر.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه