أصيل هميم تتصدر التريند بحضرة الولهان وأحلام الشامسي تعلق

كشفت الفنانة العراقية أصيل هميم، عن أغنيتها الجديدة حضرة الولهان التي شاركت أجزاءً منها مع الجمهور، كما تصدر اسمها ترند محركات البحث جوجل بسببها.

أغنية أصيل هميم حضرة الولهان

وقررت أصيل هميم إهداء الجمهور أغنيتها الجديدة التي اختارتها بعنوان حضرة الولهان، والتي لا تبدو رومانسية كما يتخيل البعض، ولكنها أغنية عن الفراق والهجر.

وكتبت أصيل هميم عبر حسابها على إنستغرام: “أهدي لكم جديدي حضرة الولهان، كلمات المبدع أنور المشيري، وألحان سلطان السيف، وتوزيع عثمان عبود، اسمعوها على قناة جديد ميوزك”.

وشاركت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، في التعليق على أغنية أصيل هميم مبدية إعجابها بها حيث كتبت أحلام في تعليقها: “الله الله الله أحسنتي رائعة”.

وتصدرت أصيل هميم ترند جوجل نظرا للإقبال على سماع أغنيتها الجديدة والبحث عن اسمها في محرك البحص الشهير، كما تلقت الكثير من التعليقات المهنئة على أغنيتها حضرة الولهان.

وكتب البعض مهنئاً أصيل هميم على أغنيتها حضرة الولهان: “أستاذة بكل ما تحمل الكلمة من معنى أبدعتي”، “روعة تفوز الأغنية وبقوة الكلمات بالصميم نحتاج”، “يا سلام ألف مبروك الأغنية روعة”، “الأغنية نار أتوقع لها نجاح أكثر من أنت كل شي ويشبهك قلبي دمار بس ترى الكلمات صعبة واللحن صعب مو أي أحد يقدر يغنيها بس كلش الأغنية حلوه واو برافو عليج خلاص هاي أغنية الموسم”.

وأشاد آخرون بصوت وإطلالة أصيل هميم التي لفتت النظار وقالوا: “شنو هالابداع أصولة شنو هالصوت شنو هالجمال شنو هالفستان تخبلين ما شاء الله أنا بحبك”، “روعة أنتي وصوتك وحسك وأخلاقك”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه