أعلنت كلوي أن “تاجها قد يميل أحيانًا” لكنه “لن يسقط أبدًا” بعد أيام من دفاعه عن تريستان

0

كلوي – التي يبدو أنها ستستقبل طفلها الثاني مع تريستان في أي يوم الآن – دافعت مؤخرًا عن لاعب الدوري الاميركي للمحترفين بعد تصويره وهو يحتفل مع العديد من النساء في اليونان.

يبدو أن Khloé Kardashian لا تزال في حالة معنوية عالية على الرغم من الدراما المستمرة مع زوجها السابق Tristan Thompson.

كما سمعت على الأرجح حتى الآن ، تم التأكيد يوم الأربعاء الماضي على أن كلوي وتريستان من المقرر أن يرحبا بطفلهما الثاني عن طريق بديل في الأسابيع المقبلة.

“يمكننا أن نؤكد صواب [their 4-year-old daughter] قال المتحدث باسم كلوي: “سيكون له شقيق تم تصوره في نوفمبر”. “كلوي ممتنة للغاية للبديل غير العادي لمثل هذه النعمة الجميلة.”

وأضاف المندوب: “لم يعد كلوي وتريستان معًا ولم يتحدثا منذ كانون الأول (ديسمبر) خارج الأمور المشتركة”.

منذ عام 2016 ، كانت علاقة كلوي وتريستان المتتالية تتأرجح مرارًا وتكرارًا بسبب خيانته. انتهى الزوجان في النهاية بفراق طرق للخير في ديسمبر الماضي ، بعد أن تعرض لاعب الدوري الاميركي للمحترفين لانجاب طفل سرا مع امرأة أخرى ، مارالي نيكولز.

لذلك عندما كشفت ممثلة Khloé أنها و Tristan على استعداد للترحيب بطفل آخر معًا – وهو ما لم يكن معروفًا من قبل – كان المعجبون أكثر قلقًا بشأن نجم الواقع.

كلنا نرى الأخبار التي تفيد بأن كلوي كارداشيان ستلد طفلًا آخر مع تريستان طومسون


تويتر:cactusaudrey

وأكد ممثل كلوي أن “الطفل حمل عن طريق بديل قبل أن يتم الكشف عن كلوي والجمهور أن تريستان كانت تنجب طفلاً مع شخص آخر في ديسمبر”.

حتى الآن ، لم تخاطب تريستان الطفل علنًا ، بينما ادعت المصادر أن كلوي كان مترددًا في نشر الأخبار خوفًا من السخرية ورد الفعل العنيف على الإنترنت.

ولكن على الرغم من صمته المستمر ، لم يتجنب تريستان أنظار الجمهور بالتأكيد ، حيث تم تصويره في الخارج وهو يقضي إجازة بين ميكونوس ، اليونان ، وسان تروبيه ، فرنسا ، خلال الأسبوع الماضي.

علاوة على ذلك ، أثناء وجوده في ميكونوس ، تم تصوير لاعب كرة السلة وهو يمسك بيد سيدة غامضة بعد مغادرته الملهى الليلي الشهير Bonbonniere. وشوهد أيضًا وهو يحتفل مع مجموعة من النساء وأصدقائه ، وكان يبدو أن جميعهم يقضون وقتًا رائعًا.

أعرب العديد من المعجبين عن إحباطهم تجاه الرياضي ، بحجة أنه من غير العدل أن يستمتع بإجازته الفخمة بوقاحة بينما كان كلوي موجودًا في لوس أنجلوس ، ويبدو أنه يستعد لاستقبال طفلهما.

لا يعطي تريستان طومسون حقًا أي اللعنة المفرد عن كلوي. إنه هنا في اليونان مع امرأة أخرى بالكامل بينما كان يتوقع طفلًا. لا أعرف ما إذا كان لديه ترتيب مع Khloe في هذه المرحلة ولكن هذا الهراء سخيف. اجعل هذا درسا لك.


تويتر:rhi_diamond

ومع ذلك ، قفز كلوي في الواقع إلى دفاع تريستان يوم الثلاثاء ، وأبدى إعجابه بهدوء بمنشور من حساب أحد المعجبين جاء فيه: “لكل من يخاف من هذا الفيديو لتريستان في اليونان مع فتاة أخرى ، كلوي وتريستان عازبان ووفقًا للبيان من ممثل Khloe لم يتحدثوا منذ كانون الأول (ديسمبر) إلى جانب المشاركة في تربية الأطفال “.

وأضاف المنشور “لذلك لا أعرف لماذا سيكون من الجنون أن تكون تريستان مع فتاة أخرى طالما أنه أب جيد لطفله الذي لا نعرف متى يحين موعد بديل كلوي”.

والآن ، يبدو أن كلوي تواصل السير في الطريق السريع ، حيث شاركت اقتباسًا ملهمًا على صفحتها على Instagram يوم الخميس تشير إلى “تاجها” المجازي.

إلى جانب صورة لها وهي تتسكع بالبيكيني ، كتبت كلوي: “لا تنس ، قد يميل التاج في بعض الأحيان لكنه لا يسقط أبدًا”.

سرعان ما قوبلت هذه المشاركة بأكوام من الدعم من متابعيها ، الذين وصفوها مرارًا بأنها “ملكة” بينما أشاروا إلى أنها تبدو “رائعة”.

ومن بين أولئك الذين تركوا كلمات الدعم اللطيفة تجاه النجمة والدتها ، كريس جينر ، التي نادراً ما تتحدث ضد أي من أطفالها السابقين.

في الواقع ، واجهت كريس انتقادات منذ فترة طويلة بسبب دعمها العلني المستمر لتريستان على الرغم من فضائح خيانة زوجها السابقة وعدم احترامه المتكرر لكلوي ، واصفا إياه بأنه “مذهل” في تكريم عيد الأب الذي تمت مشاركته الشهر الماضي فقط.

ولكن من الواضح أن كريس ، التي كانت تحشد وراء كلوي الآن ، تركت تعليقًا حازمًا على ما يبدو تحت منشور ابنتها: “أبدًا”.

قبل أيام ، كتبت كلوي تكريمًا جميلًا لها ولابنة تريستان ، True ، حيث شاركت أول مشاركة لها على Instagram منذ اندلاع الدراما الأخيرة.

“أنا وأفضل فتاة لدي أصنع أفضل الذكريات. سأدعمك إلى الأبد يا فتاتي الملاك ، “كتبت جنبًا إلى جنب مع سلسلة من الصور لها وللطفلة البالغة من العمر 4 سنوات في المحيط.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق