ألقاب غريبة للأمير ويليام أجملها من الأمير جورج وليدي ديانا

0
من المتعارف عليه أن اسم ويليام دائماً ما يطلق عليه لقب “ويل”، والأمر يسري على الجميع حتى لو كان الأمير ويليام، .
ولكن هناك ألقاباً حميمة دائماً ما تكون مرتبطة بالعائلة فقط ويطلقها أفراد الأسرة على بعضهم، وكذلك هو الأمر في القصر الملكي مع الأمير ويليام.
فقد ذكرت مجلة people أن زوجة الأمير ويليام، الدوقة كيت ميدلتون، خلال زيارة لها في ليستر عام 2018، أن أطفالها الثلاثة الأمير جورج، والأميرة شارلوت والأمير لويس، يطلقون على والدهم الأمير ويليام اسماً جميلاً.
وورد في التقرير، نقلاً عن إحدى الحاضرات حينها وتدعى Fiona Sturgess أن الأمير ويليام كان يلعب كرة القدم مع الأطفال وقال أحدهم: ويٌعتقد أنه كان الأمير جورج “هل تلعب كرة القدم غداً، بوبس Pops؟”.
وحظي الأمير ويليام بلقب آخر مميز في حياته كانت تطلقه عليه والدته الأميرة ديانا وهو صغير، حيث كانت تناديه بـ “مبت”.
وكان الأمير ويليام قد كشف في حوار سابق مع موقع “بي بي سي”، أن هذا اللقب كان مرتبطاً به حتى عند بلوغه سن الرشد وإلى الآن لم يستطع أن يتخلص منه.

حفل توزيع جوائز Earthshot

وفي سياق منفصل، وبعد الإعلان في وقتٍ سابق عن أن حفل توزيع جوائز Earthshot الثاني سيُقام في الولايات المتحدة الأمريكية، كشف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، أنه تم اختيار مدينة بوسطن الأمريكية لاستضافة حفل توزيع جوائز Earthshot السنوي الثاني. سيُقام الحفل في أوائل ديسمبر 2022، على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ أو مكان محدد.
وفقاً لموقع People، قال الأمير ويليام، الذي أنشأ جوائز البيئة العالمية Earthshot في أكتوبر 2020، في مقطع فيديو نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي: “في عام 2022، سنعود ونجلب Earthshot إلى الولايات المتحدة حيث سنكافئ الفائزين الخمسة التاليين بالجائزة”.
يُظهر الفيديو بعد ذلك لاعب فريق بوسطن للبيسبول الشهيرRed Sox Boston؛ “زاندر بوغارتس”، الموجود حالياً في بطولة All-Star Game في لوس أنجلوس، وهو يقف في الملعب في Fenway Park، قائلاً: “وسنفعل ذلك هنا في بوسطن”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق