أميرة الناصر وزوجها في أول ظهور بعد البراءة هل أساءت لرهف القحطاني؟

فاجأت المشهورة السعودية أميرة الناصر جمهورها، بعودة نشاطها عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، معلنة براءتها من التهم الموجهة إليها وإطلاق سراحها.

براءة أميرة الناصر

ونشرت أميرة الناصر عبر حسابها على سناب شات، صيغة البراءة على لسان وكيل أعمالها الذي كتب موجها الشكر للمحامي والقضاء السعودي.

وكتب مشعل العنزي وكيل أعمال أميرة الناصر عبر حسابها على سناب شات: “بصفتنا وكيلي أعمال أميرة الناصر الحمد لله والمنة لله تم الحكم اليوم بالبراءة لأميرة الناصر بالاتهام الموجه لها”.

وتابعت ستوري أميرة الناصر عبر سناب شات موجهة الشكر للقضاء السعودي: “الشكر لله ثم لقضائنا العادي والمحامي الخاص بي”.

أميرة الناصر وزوجها في أول ظهور بعد البراءة هل أساءت لرهف القحطاني؟

هل قصدت أميرة الناصر وزوجها الإساءة لرهف القحطاني؟

وفي أول ظهور لأميرة الناصر ومشعل الخالدي بعد إعلان براءة أميرة الناصر، تحدثا عن بعض المشهورات على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدوا أنهم حسودين وقلوبهم سوداء.

وقال مشعل الخالدي معمماً حديثه، الذي اعتقد البعض أنه يقصد من ورائه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني بسبب الخلاف القائم بينهم: “المشكلة يقولون يا متابعيني أنا الصح، وهم كل اللي بداخلهم سواد وغل وحسد”.

تابع زوج أميرة الناصر: “مثل الجمل اللي يخزن، خليهم يقولون في إنجازات صايرة، في جديد صاير، أنا كيف أحطم أطلع أتكلم عليك، وقت أنتي وثقتي الحساب كترت العداوات، إحنا وثقنا بطلوع الروح، الحمد لله ربي سبحانه وتعالى وفقنا”.

زوج أميرة الناصر يمنعها من الخوض في سيرة إحدى المشهورات

وفي خضم تبادل الحديث بين أميرة الناصر وزوجها في السيارة، تحدث الثنائي عن غيرة بعض المشهورات منها والحسد الذي حسدوه لها بسبب توثيق حسابها.

وقالت أميرة الناصر ردا على تأكيد زوجها أن هناك من حسدتها وحقدت عليها بسبب نجاحها: “المشكلة إنه شو محتواها شو المحتوى اللي بتقدمه”؟ ليرد مشعل الخالدي مانعا أميرة الناصر من الاسترسال: “لا إحنا ما نتلكم على حد أنا ما أتكلم على حد بعينه أتكلم عن نفسي”.

وظن البعض أن أميرة الناصر توجه حديثها لرهف القحطاني بعد المشكلة القائمة بينهما، والتي قيل إن رهف هي سبب دخولها السجن.

سجن أميرة الناصر

وكانت القوات السعودية قد ألقت القبض على أميرة الناصر في نوفمبر 2021 بعد أن كشف محاميها بكر فلاح، في لقاء تلفزيوني لها تفاصيل قانونية عنها وإقامتها بطريقة غير شرعية في البلاد، والذي أعلن أن اسمها الحقيقي خديجة الداعور، وأنها سورية الجنسية وأن 99% من المعلومات المنتشرة عنها غير حقيقية.

واعتقد البعض أن السبب الآخر وراء القبض عليها هو الاتهامات التي وجهتها لها السعودية، رهف القحطاني، بعدما أعلنت أنها مستعدة لدفع شيك بمليون ريال في حال أثبتت الناصر، أن ابنتها الصغيرة رهف مسجلة رسمياً أو أنها ابنتها من الأصل إذ نوهت أنها لم تكن حاملا.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه