أمير كرارة يعلّق على جدل أجره العالي… ويوجه سؤالاً لمي عز الدين!

65

خلال استضافته في برنامج “حبر سرّي”، تحدث النجم أمير كرارة عن أعماله الفنية والهجوم الذي تعرّض له عبر منصات السوشيال ميديا بسبب بعض أعماله مع الفنانة مي عز الدين.

وعبّر كرارة خلال اللقاء عن محبّته وتقديره للنجمة مي عز الدين التي شاركته في بطولة مسلسل “سوق الكانتو” العام الماضي، فقال: “مي شخصية محترمة وملتزمة ومحترفة وفيها صفات جيدة كثيرة”، موجهاً إليها هذا السؤال: “ليه بتختفي من الحياة يا مي؟”.

وأشار أمير كرارة إلى أن مي عز الدين اختفت تماماً بعد الانتهاء من تصوير مسلسل “سوق الكانتو” الموسم الماضي، مؤكداً أنه لا يغضب منها لأن لها حياتها الخاصة ويجب احترام ذلك… وهي بعد كل عمل تختفي وتبعد عن الوسط الفني، إذ قال: “مشكلتها إنها بتختفي بعد أي عمل، بس بتسأل عليا ولما عملت المسلسل الأخير اتصلت بيا وسألت عليا”.

وأردف بالقول: “الهجوم الذي أتعرض له عبر منصات السوشيال ميديا لا تؤثر فيّ ولا في المسلسلات التي تعرض على شاشات التلفزيون، لأن المسلسل الجيد بمحتواه وأحداثه هو الذي سيفرض نفسه في الموسم الرمضاني”

وتابع: “هناك أكثر من موقع على الإنترنت يعمل على تشويه أعمالي الفنية بشكل مستمر، وتأثير السوشيال ميديا كبير ولكن رأي الجمهور في النهاية هو الذي يهمّني في المقام الأول وهو الحَكم في الأعمال المعروضة”.

وحول أسباب غيابه عن السينما، أكد أمير كرارة أن “السينما في الوقت الحالي اختلفت عن الفترات الماضية، وهو يحدد أجره في أي عمل على أساس العمل بدون النظر إلى أي نجم آخر”، مشدداً على أن “ما أذيع عن أنه الأعلى أجراً حالياً في الوسط الفني، ليس صحيحاً، بل المنتج يحدد أجر الفنان في السينما على مستوى ما يتم تحقيقه من نجاح وإيرادات ونسب الربح، وأنا ما بخدش نص الـ55 مليون اللي بتتنشر في الأخبار… الأجور معروفة للجميع”.



اقرأ المقال من المصدر