أنغام تعلّق على انتقادات تكريم نجاة الصغيرة في السعودية

31

نشرت الفنانة أنغام عبر حسابها الخاص في منصة “X” رداً على انتقادات ظهور وتكريم المطربة الكبيرة نجاة الصغيرة في حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية.

ووجّهت أنغام رسالة شديدة اللهجة الى منتقدي ظهور المطربة نجاة في الحفل قائلةً: “‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام كُرّمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم”. وأضافت: “استقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم، صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب”.

وكانت أنغام قد حضرت حفل توزيع جوائز Joy Awards، وفوجئت بالفنانة أصالة خلال الكلمة التي ألقتها في الحفل تُهديها الجائزة، بعد أن تصالحتا في الأيام الماضية، ومؤكدةً أنها تكنّ لها كل الاحترام والتقدير، وأن هناك صداقة قوية وذكريات كثيرة تجمعهما.

وأكدت أصالة أنها تصالحت مع أنغام، حيث قالت: “اليوم تصالحت أنا وصديقة عزيزة جداً على قلبي، وبدّي أتشارك هذه الجائزة مع أنغام صديقتي، لأنها تستاهل”.

وعلى الأثر، ضجّ المسرح بالتصفيق الحار وهتافات الحضور، الذين أبدوا إعجابهم بموقف أصالة حين أهدت جائزتها الى المطربة أنغام.



اقرأ المقال من المصدر