إصابة محمد يسري بجلطة وشقيقته تكشف التطورات

0

كشفت المطربة الشابة هنا إبراهيم يسري، عن إصابة شقيقها الفنان محمد يسري بجلطة حادة في القلب نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة محمد يسري بجلطة حادة في القلب

وأكدت هنا يسري إصابة شقيقها بجلطة حادة في القلب، طالبة من محبيهما الدعاء له بالشفاء العاجل بعد استقرار حالته الصحية.

وكتبت هنا يسري عبر خاصية القصص القصيرة -الاستوري- لحسابها على إنستغرام داعية لشقيقها محمد يسري: “ربنا سترها عليك يا حبيبي، حمد الله على سلامتك يا حبيب قلبي”.

وأضافت هنا يسري: “أرجوكم ادعوا لأخويا محمد يسري بالشفاء العاجل بعد إصابته بجلطة حادة في القلب”.

وتفاعل كثير من متابعي ومحبي محمد يسري، نجل الفنان إبراهيم يسري مع تطورات حالته الصحية، وأعادوا تداول الخبر مرفقين إياه بالكثير من الدعوات بالشفاء وتجاوز هذه الأزمة الصحية المباغتة.

نجلا إبراهيم يسري يحييان ذكرى وفاته

من ناحية أخرى كانت هنا يسري قد أحيت ذكرى ميلاد والدها الفنان إبراهيم يسري، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مثلما تفعل كل عام.

ونشرت هنا يسري مقطع فيديو مجمع بلقطات لوالدها الراحل وكتبت: “٧ سنين.. ٧ سنين يا هيما.. معرفش عدوا ازاي بس ربنا هو اللي بيطبطب ويبرد نار القلب.. وحشتني يا روح قلبي.. الحياة من غيرك ملهاش طعم.. المرة دي مش هرغي كتير عشان انت عارف كل حاجة.. انت معانا.. كل سنة وانت أعلى وأرجل وأحن راجل في الدنيا.. كل سنة وانت البرنس زي ما كله بيقول عليك.. بحبك يا أحلى وأغلى حد في حياتي، أشوفك علي خير يا حبيبي أرجوكم ادعوا لبابي”.

إصابة محمد يسري بجلطة وشقيقته تكشف التطورات

من ناحيته كان محمد يسري أيضا قد أحيا ذكرى ميلاد والده وكتب عبر حسابه على إنستغرام: “النهاردة عيد ميلاد أبويا الله يرحمه والذكرى السابعة لوفاته.. سبع سنين من غيرك عدوا كأنهم سبعين.. وحشتني أوي يا حبيبي.. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويسعد روحك ويجمعني بيك علي خير يا حبيبي يا رب.. كل سنة وانت طيب يا هيما… نسألكم الدعاء”.

إصابة محمد يسري بجلطة وشقيقته تكشف التطورات

يذكر أن محمد يسري ينتظر عرض مسلسله الجديد وعد إبليس الذي يجمعه بعدد من النجوم، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد VIP قريباً، وهو من بطولة عمرو يوسف، باولا باتون، نيللي كريم، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أحمد مجدي، مراد مكرم وهو من إخراج كولين توج.

وكان آخر أعمال محمد يسري الفنية من خلال مشاركته في موسم رمضان 2021 بمسلسلين هما ضل راجل مع الفنان ياسر جلال ونجيب زاهي زركش مع الفنان يحيى الفخراني.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق