إطلالة فاليري أبو شقرا في حفل ملكة جمال لبنان تخطف الأنظار

0

خطفت الفنانة اللبنانية، فاليري أبو شقرا، الأنظار بإطلالتها خلال حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2022 الذي أقيم للمرة الأولى منذ 4 سنوات ماضية.

فاليري أبو شقرا تتألق في حفل ملكة جمال لبنان 2022

ونشرت فاليري أبو شقرا إطلالتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وظهرت فيه مرتدية فستان أسود من تصميم باسيل سودا.

وجاءت إطلالة فاليري أبو شقرا عبارة عن كروب توب بدون أكمام باللون الأسود، وتنورة من قسمين ما بين اللونين الأسود والقسم الآخر مطرز بشباك وحبيبات براقة.

ونسقت ملكة جمال لبنان لعام 2015، إطلالتها مع حذاء باللون الفضي والمجوهرات الناعمة، التي أضفت جمالاً على مظهرها الذي أشاد به الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت على مكياج ناعم.

يذكر أن فاليري أبو شقرا حصلت على اللقب في عام 2015، واحتلت المركز الخامس في مسابقة ملكة جمال العالم، بالإضافة إلى فوزها بلقب أجمل وجه في العالم، واتجهت بعدها إلى التمثيل ولعبت العديد من الأدوار، بالإضافة إلى تجربة في مجال تقديم البرامج حيث قدّمت برنامج Project Runway Middle East.

وتشارك فاليري أبو شقرا حالياً الفنان السوري قصي خولي بطولة مسلسل من إلي، الذي يعرض على شاشة شاهد بجانب مجموعة من نجوم سوريا ولبنان، من بينهم: “فادي أبي سمرا، وسام صليبا، إيهاب شعبان، جوزيف ساسين، ألكسندر قهوجي، رامز الأسود، علي منيمنة، رواد عليو، ناهد حلبي، بياريت قطريب”.

ملكة جمال لبنان 2022

استطاعت ياسمينا زيتون الفوز بلقب ملكة جمال لبنان 2022، خلال الحفل الذي أقيم للمرة الأولى منذ 4 سنوات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ونظم الحفل قناة الـ LBCI بالتعاون مع وزارة السياحة اللبنانية ويقام في بيروت تحت شعار We miss Lebanon.، وقدمت الحفل الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح.

وضمت لجنة التحكيم الفاشيتنيستا اللبنانية كارن وازن ومقدمة البرامج اللبنانية هيلدا خليفة والمؤلف الموسيقي اللبناني ميشال فاضل وممثل وزير السباحة محمد يحيى وملكة جمال العالم 2021 ارولينا بيالاوسكا ورئيسة مجلس إدارة جريدة النهار والنهار العربي نيلة تويني ومخرج مسرحيات كركلا افان كاراكالا وملكة جمال لبنان للعام 1993 سمايا شدراوي.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق