إعلامية تتدخل للصلح بين ميريام فارس وفارس كرم فمن تكون؟

أعلنت الإعلامية العراقية تاميلا سنان أنها سوف تتدخل لحل النزاع القائم بين المطربة ميريام فارس وفارس كرم، بعد الخلاف الذي نشب بينهم في الأيام الماضية وتسبب في تصريحات لاذعة من الطرفين، وأكدت تاميلا أن تلك المبادرة فردية منها لأنها تكن الحب للثنائي.

وذكرت تقارير صحفية وصفحات مهتمة بأخبار الفنانين والمشاهير، أن تدخل سنان يعد من الأمور النادرة التي تدخل فيها تاميلا للصلح بين الثنائي لكنها أكدت أنها صديقة لكليهما وأن المشكلة سببها سوء تفاهم ليس إلا.

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

بدأ الخلاف بين الثنائي ميريام فارس وبين فارس كرم بعد نشر بوستر الحفل المشترك بينهم في فعاليات موسم جدة، حيث قال فارس كرم أن صورة ميريام في البوستر أكبر من صورته، الأمر الذي تسبب في انسحاب فارس كرم من الحفل والاعتذار عن إحياء ذلك الحفل.

وأوضح فارس في تصريحاته صحفية أن سبب انسحابه من الحفل هو اعتراضه على استخدام برنامج الفوتوشوب لتعديل صورته في البوستر وتغيير ملامحه بمقارنة بصورة ميريام فارس التي ظهرت صورتها في البوستر أكبر من صورته.

ومن ناحية أخرى قال فارس كرم أن الحفل تم إلغاؤه من قبل الشركة المنظمة، وبعدها بدأت المشكلة بينه وبين ميريام فارس حين هاجمها بسبب تصريحها الذي قالت فيه بأنها طلبت من الشركة المنظمة إحياء فارس كرم الحفل معها، وخلال لقائه التلفزيوني صرح كرم بأن الحفل تم إلغاؤه بناءاً على طلب من ميريام.

فارس كرم يهاجم ميريام فارس

وخلال حديثه صرح فارس كرم مهاجماً ميريام حيث قال إن «ميريام نفسيتها حمضانة، مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محـمضة القد ونص وزيادة».

ومن جانبها ردت ميريام فارس على تلك التصريحات قائلة: “رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة، لأنه ما طلع رقص معها».

وأضافت ميريام في حديثها قائلة: «سمعت حديثه، والمستوى الذي تحدث به، لا أستطيع الرد عليه، لأنه كان عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم».

وعلى صعيد أخر ساندت هيئة الإذاعة التونسية “موزاييك أف أم”  ميريام فارس حيث نعتت الهيئة فارس كرم بما فعله ووصفته بـ”الذكورية”، ووجهت إليه تعابير قاسية.

ومن جانبهم أعلن المذيعون أنه في حالة الاعتراض على الصور أو الأسماء الموجودة على لوحة الإعلان عن الحفل يجب التوجه للمنظمين وليس للفنان المشارك في الحفل معه، كذلك احفظوا علي التصريحات التي أطلقها المطرب اللبناني فارس كرم بحق ميريام فارس.
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه