إلهام الفضالة تنهي أزمتها مع زهرة عرفات بعد عامين من الخلاف

أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة انتهاء خلافها مع الفنانة البحرينية زهرة عرفات بعد الأزمة التي وقعت بينهما واستمرت لفترة طويلة، مشيرة إلى أنها بدأت صفحة جديدة معها.

إلهام الفضالة تنهي خلافها مع زهرة عرفات

الخلاف بين إلهام الفضالة وزهرة عرفات نشأ بعد حديث الأخيرة عن ثراء المشاهير وعدم تحقيق الفن لتلك الأموال الضخمة، الأمر الذي تسبب في إغضاب إلهام الفضالة منها.

ونشرت إلهام الفضالة فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فاجأت الجمهور فيه بوجود زهرة عرفات معها قائلة: “شوفو مين معي، والله دايماً جميلة”، لتعلن بذلك انتهاء الخلاف بينهما وبدأ صفحة جديدة.

ووجهت زهرة عرفات حدثها إلى إلهام الفضالة قائلة: “يقولون صدفة خير من ألف ميعاد، القلوب اتصافت؟”، لترد الفنانة الكويتية مؤكدة أنها لم تعد غاضبة منها: “اتصافت وهي قلبي”.

وأوضحت إلهام الفضالة أنه بعد لقائهم شرحت لها زهرة عرفات الأمور وهي قبلت وجهة نظرها مشيرة إلى أنها ستبدأ معها صفحة جديدة لأن قلبها أبيض، بحد تعبيرها.

وأشارت إلهام الفضالة إلى أنها كانت غاضبة منها ولكن بعد أن شرحت لها وجهة نظرها نست كل ما حدث بينهما، قائلة: “أقسم بالله أنا صفحة جديدة لأن أنا قلبي أبيض أكون متعكرة ومتنرفزة لكن الكلام اللي صار بيني وبينك مسح كل هذا”.

خلاف إلهام الفضالة وزهرة عرفات

الخلاف بين إلهام الفضالة وزهرة عرفات بدأ في أغسطس 2020، بعد أن تحدثت زهرة عرفات عن ثراء المشاهير، وأن الفن لا يحقق تلك الأموال الضخمة قائلة: “الفن والإعلانات يجعلان الفنان يعيش حياة مستورة، لكنه وحده لا يحقق ثراء فاحشاً ولا يكفي لشراء البيوت واليخوت”.

وجاء رد إلهام الفضالة عليها عبر مجموعة من التدوينات عبر حسابها على سناب شات لكن دون أن تذكر، ذكرت فيها أجرها في العديد من الأعمال والعقود التي وقعتها مع شركات إنتاج مختلفة، وعلقت عليها قائلة: “رداً على كل عيال قراية وكلن يعرفه خيه وإحنا بالكاري مادري ما كاري”.

ولم يتوقف الأمر عند إلهام الفضالة ولكن دخلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، على خط الأزمة وهاجمت زهرة عرفات قائلة: “في واحدة كلحة ملحة ما أدري لونها شو هو، تعلق وتتكلم إنتي شكو بالموضوع لا أحد يعلق الغيرة ماكلتكم الحسد واكلكم.. إذا انتي مدخولك قليل لا اطلعين الناس إيش يدش عليهم وإيش يطلع.. يا غريب كون أديب”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه