إليسا تتعرض لموقف محرج على المسرح كاد يصيبها بأذى

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لموقف محرج خلال إحيائها إحدى الحفلات في العاصمة اللبنانية بيروت.

وحظي مقطع فيديو لملكة الإحساس بتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تويتر.

وظهرت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو أثناء الغناء في إحدى الحفلات على المسرح وسط وكانت تسير إلى الوراء حتى تعثرت في إحدى سماعات الصوت وكادت تسقط، حتى ساندها أحد الحضور، وبسرعة استعادت توازنها دون أن تنقطع عن الغناء.

واستقبل الجمهور إليسا باقة ورد كبيرة، خاصة وأن هذا الحفل الأول لملكة الإحساس في لبنان منذ ثلاث سنوات.
وأبدت إليسا سعادتها بالعودة للغناء في موطنها، وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر قالت فيها  “متحمسة للغاية لأولي حفلاتي في لبنان الليلة بعد ثلاث سنوات من الاضطرابات، سوف أغني من أعماق قلبي الليلة لبلدي المحبوب وجمهوري الرائع”.

وفي سياق متصل، عبرت عن سعادتها بتحقيق أغنيتها مع النجم سعد لمجرد “من أول دقيقة” 200 مليون مشاهدة.

إليسا تحرج أحد معجبيها

وفي حفل سابق لملكة الإحساس تجاهلت أحد معجبيها حينما حاول مد يده لكي يصافحها، إلا وحينما كرر طلبه مرة أخرى ومد يده رفضت إليسا طلبه بإشارة واضحة من يده.

وتعرضت إليسا إلى انتقادات عدة بسبب تصرفها هذا، إذ يرى البعض أن المعجب لم يطلب منها شيء فج وإنما أراد أن يصافحها فقط.

وفي سياق متصل، تعيش ملكة الإحساس حالة من النشاط الفني في هذه الفترة، إذ أنها تخوض جولات غنائية في أمريكا، بدأت بـ 4 حفلات في هيوستن وسان دييجو بكاليفورنيا ثم ديترويت في ولاية ميتشيجان ثم اختتمت جولتها في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.

اعتزال إليسا 

أثار تصريح سابق لـإليسا حينما استضافتها الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “المتاهة” أنها فكرت في اعتزال الفن.

بطريقة رسمية ومفاجئة، أعلنت إليسا خبر اعتزالها، حيث كشفت النجمة اللبنانية السبب لجمهورها من خلال تغريدة عبر حسابها على “تويتر” مما أشعل موجة هائلة من ردود الأفعال الرافضة لهذا القرار خاصة من جانب زملائها من المشاهير.

فاجأت إليسا الجميع، حينما نشرت تغريدة أعلنت فيها اعتزال الغناء، خاصة بعد إطلاق ألبومها المقبل الذي سيكون الأخير في مسيرتها الفنية، وكتبت: “إنني أعلن ذلك بحزن شديد ولكن مع قناعة كبيرة لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا”.

وفي ساعات قليلة استطاع جمهور إليسا أن يدشن هاشتاق يحتل به المرتبة الأولى على موقع التغريدات القصيرة، تحت وسم #كلنا_إليسا
 



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه