إيدا إيجي تتحدث بعفوية عن حملها والصعوبات التي تواجهها

38

سارعت كاميرات الباباراتزي إلى ملاحقة النجمة إيدا إيجي، الحامل بمولودها الأول في شهرها السادس، خلال قيامها بجولة تسوّق في أحد المولات بتركيا.

وتحدثت النجمة التركية الى الصحافيين عن حملها والصعوبات التي تعانيها، وقالت بعفوية: “تبدأ طفلتي بالركل في الساعة 5 صباحاً ولا أفهم سبب مللها الشديد في الداخل”.

وأضافت: “الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل كانت صعبة وزوجي ساعدني كثيراً خلال تلك الفترة، حيث عانيت من مشكلة القيء المتكرر… لقد كان هذا عذاباً كاملاً. يبدو أن الحمل بفتاة أكثر صعوبةً، لأن الحوامل بصبي يخبرنني دائماً أنه لم يحدث لهّن شيء”.

وأشارت إيدا إيجي إلى أنها وشريكها لم يختارا بعد اسماً للطفلة، موضحةً: “أريد أن أعطي ابنتي اسماً طبيعياً. الأسماء الجديدة غريبة جداً، يضعون أسماء مثل ليلي، لالا، لولو، وأنا أفضّل الأسماء التقليدية، فجدّتي مثلاً اسمها عائشة”.

كما أعلنت إيدا إيجي أنها بدأت العمل في التجارة من خلال إنشاء علامة تجارية للملابس، وقالت: “لقد أطلقت علامة تجارية للملابس، لكن لم أتمكن حتى من الترويج لها بسبب الحمل. فأنا استخدمت مصنع المنسوجات الخاص بعائلتي وصمّمت الملابس وبدأنا بالفعل البيع عبر الإنترنت”.



اقرأ المقال من المصدر