ابنة “العربجي” تمسك زوجها بالجرم المشهود!

62

في لقطة طريفة تداولتها صفحات فنية على شبكات التواصل الاجتماعي، رصد المستخدمون قيام الممثل فارس ياغي بالتعليق بالقلوب الحمراء على فيديو رصد الممثلة سارة بركة، قبل أن تتدخل زميلتهما في مسلسل “العربجي” دلع النادر بقولها: “مبسوط أستاذ”!

وجاءت التعليقات في إشارة إلى غيرة “حسنية” (دلع نادر) من ابنة المتصرف “إيلين” (سارة بركة) التي سبق أن تقدمت عائلة “حسن النشواتي” (حسن ياغي) لطلب يدها.

وشهدت الحلقات السابقة دخول ابنة المتصرف إلى المشهد مع محاولة قتلها بمؤامرة من “أبو حمزة النشواتي” (سلوم حداد)، قبل إنقاذها على يد “عبدو العربجي” (باسم ياخور) وإعادتها إلى والدها، بعد أن مكثت في معسكره والتقت بـ”حسنية” عن كثب.

ومسلسل “العربجي” هو بطولة: باسم ياخور وسلوم حداد ونادين خوري وفارس ياغي ومديحة كنيفاتي وحسام الشاه ودلع نادر وليث مفتي وغزوان الصفدي وشادي الصفدي وحسام الشاه وحلا رجب وروبين عيسى وعبد الرحمن قويدر وعلي كريم ووائل زيدان ومروى بدران ووليد حصوة ونبيل الشنواني وفادي الشامي… ومن تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي، وإنتاج “هيئة الإذاعة والتلفزيون” في السعودية، ومن تنفيذ “غولدن لاين”.



اقرأ المقال من المصدر