اتهامات بالكذب لعبد الرحمن المطيري بعد نشر هذا الفيديو

أثار المشهور السعودي عبد الرحمن المطيري غضب عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره مقطع فيديو لشخص لم يتعرف عليه بعد خسارة وزنه، حيث اتهمه البعض بالكذب والتمثيل.

عبد الرحمن المطيري لم يعرف صاحبه!

شارك عبد الرحمن المطيري مقطع فيديو من إحدى عيادات السمنة وخسارة الوزن، عبر حسابه على سناب شات، حيث أصر عليه أحد المتواجدين بالعيادة أن يدخل ليرى أحد أصدقائه القدامى.

ودخل عبد الرحمن المطيري إلى صالة الاستقبال التي كان يتواجد بها أحد الأصدقاء، والذي لم يتعرف عليه عبد الرحمن المطيري بسبب فقدانه الوزن كما صرح.

وعندما سأل عبد الرحمن المطيري الرجل عن اسمه وأجابه، عبر عن صدمته بأنه يعرفه جيداً ولكنه تاه عنه بسبب تغير شكله بعد فقدان الوزن.

الجمهور يتهم عبد الرحمن المطيري بالكذب

لاقى الفيديو انتشارا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عرض عبد الرحمن المطيري لانتقادات واتهامات بالكذب وتزييف الفيديوهات لتحقيق نسب مشاهدة من وراء خداع الجمهور، وهكذا علق كثير من النشطاء.

وقال البعض في تعليقاتهم: “حلو سيناريو ومشهد جديد تكفون يا إم بي سي خلوه يمثل معكم في الميراث دامه ما ينتهي للأبد وتمثيله يقارب لطاقم العمل”، “صدقتي والله يطلع طاقته ومواهبه الفذة وحبه للظهور المتواصل والفانزات”.

وشكك البعض في مصداقية عبد الرحمن المطيري بعد تكرار فيديوهات تكررت بالصدفة بحسب ما قال: “هذا كل حياته صدف شاف الحرمة على الناقة صدفة ودخل لمستشفى عشان يشوف واحد كان سمين وتم إجراء عملية لإنقاص وزنه صدفة كان مار المستشفى صدفة يبي يأخذ قهوة”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه