استدعت ماندي مور جوائز الإيمي لتجاهلها الصادم “This Is Us”

0

كانت الدراما المفضلة لدى المعجبين واحدة من العديد من العروض التي أغفلتها أكاديمية التلفزيون هذا العام ، وحصلت على ترشيح واحد فقط في جميع المجالات.

عندما يتم تقديم جوائز شووبيز الكبرى كل عام ، نتوقع أنه حتى أكثر المشاريع شهرة على نطاق واسع قد تفوت بعض الترشيحات التي تستحقها.

ويبدو أن جائزة Emmys لهذا العام لا تختلف ، مع قائمة طويلة من العروض والعروض البارزة التي تغيب بشكل ملحوظ عن تشكيلة مرشحي 2022.

من بين الانتقادات ، عبّر المشجعون عن صدمتهم الأكبر في قلة الترشيحات الممنوحة لدراما إن بي سي هذا نحن، والتي حصلت على إيماءة واحدة فقط من أكاديمية التلفزيون.

تلقى الموسم السادس والأخير من العرض ، الذي تم بثه في وقت سابق من هذا العام ، تعليقات حماسية من المشاهدين والنقاد على حد سواء ، حيث سارع الكثيرون إلى افتراض أن العديد من الممثلين البارزين سيحصلون على إيماءات لأدائهم الرائع.

كانت ماندي مور من بين أولئك الذين من المتوقع أن يتم تكريمهم لعملها في الموسم الأخير من الدراما العائلية ولم تخجل من التعبير عن خيبة أملها بسبب التغاضي عن العرض.

“هل أتمنى أن يتم تكريم عرضنا في ما أعتقد أنه كان أفضل أوقاته؟ بالتأكيد ، “كتبت مور على قصتها على Instagram بعد وقت قصير من إعلان الترشيحات.

“وكتابة دان فوغلمان الرائعة لمدة 6 مواسم (مرحبًا القطار)؟ اتجاه كين أولين الذي لا تشوبه شائبة؟ طاقمنا وطاقمنا الموهوبون بجنون؟ يا … “، أخبرت المتابعين ، قبل أن تتابع توضيح أن” الإرث المذهل “للبرنامج سيبقى سالماً.

وتابعت قائلة: “لا شيء يمكن أن يسلب ما يعنيه عرضنا للكثير (بما في ذلك)”. “هذا إرث لا يصدق أن تكون جزءًا منه. سأكون ممتنا إلى الأبد “.

كما استغرقت وقتًا للاحتفال بترشيح العرض الأول والوحيد للموسيقى الأصلية وكلمات أغنية “The Forever Now” ، التي صدفها زوجها تايلور جولدسميث.

“فخور جدا بلا نهاية [Siddhartha Khosla] و [Taylor Goldsmith] للحصول على ترشيح إيمي لأغنيتهم ​​”Forever Now” في موسمنا الأخير ، “قالت لاحقًا إنها” زوجة فخورة “.

تردد صدى إحباطات مور لاحقًا من قبل الممثلة كريسي ميتز ، وكذلك صانع العرض دان فوغلمان ، وكلاهما نشر على وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة أفكارهما على الازدراء.

لم تنكسر أسماء Emmy لـ #ThisIsUs اليوم – إذا كنت سعيدًا عندما يذهبون في طريقك ، فعليك أن تأخذها على الذقن عندما لا يفعلون ذلك. هذه المجموعة بأكملها تفوز بـ “داني” في كتابي. وفخور جدًا بأن غرفتي الجامعيةSiddKhoslaMusic ستمثلنا مع تايلور!


تويتر:Dan_Fogelman

بالطبع، هذا نحن لم يكن العرض الوحيد الناجح الذي غاب عن الترشيحات بشكل صادم ، مع مسود – أيضًا في الجزء الخلفي من الموسم الأخير – تمسك بإيماءتين فقط.

كان من المتوقع أيضًا تكريم أبطال العرض ، أنتوني أندرسون وتريسي إليس روس ، في فئات التمثيل ، لكن لم يتم الاعتراف بهم في النهاية.

وعلى الرغم من السيطرة على المحادثات وموجزات الأخبار على مدار تشغيلها في الشتاء الماضي ، إلا أن قناة HBO كانت متوقعة للغاية الجنس والمدينة إحياء، ومثل ذلك، خالي الوفاض في جميع المجالات.

تشمل العروض الأخرى التي فشلت في كسب أي ترشيحات أيضًا WeCrashed، Yellowstone، Reservation Dogs، Grace and Frankie، و أشياء أفضل.

أما بالنسبة لفئات التمثيل ، فقد تصدرت سيلينا جوميز العديد من الممثلين الذين تم تجاهلهم بسبب أدائها المشهود في مسلسل الجريمة الكوميدية. فقط جرائم القتل في المبنى.

مثلت ثلث الثلاثي الرائد في العرض ، إلى جانب مارتن شورت وستيف مارتن ، كانت جوميز هي الوحيدة التي لم تحصل على إيماءة لعملها.

كانت جينيفر أنيستون مفقودة أيضًا من بين قائمة الترشيحات التمثيلية ، التي عرض الصباح كوستار ، ريس ويذرسبون حصلت على إيماءة في فئة النساء الرائدات.

وبالمثل ، فإن عشاق سلسلة Netflix خادمة صُدمت أيضًا عندما رأيت أن أداء Andie MacDowell ذهب تحت الرادار ، بينما حصلت زميلتها (وابنتها الواقعية) Margaret Qualley على ترشيح لعملها في الدراما التي نالت استحسانا كبيرا.

و في حين نشوة كان من بين أكثر العروض ترشيحًا بشكل عام ، حيث حصل على 16 إيماءة ، ولا يسع العديد من المشاهدين إلا أن يشعروا أن العديد من الممثلين الرئيسيين في الدراما يستحقون المزيد من التقدير لعملهم.

يبرز كل من Eric Dane و Maude Apatow و Nika King بين زملائهم الذين قدموا عروضًا قوية خلال الموسم الثاني من العرض لكنهم فشلوا في تلقي الترشيحات.

على الرغم من الإزدراء الجدير بالملاحظة ، يتصدر المسلسل ترشيحات زيندايا وسيدني سويني ، جنبًا إلى جنب مع مارثا كيلي وكولمان دومينغو ، اللذان تم تكريمهما لعملهما كممثلين ضيفين في العرض.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق