التعليق الأول لإنجي خطاب بعد قرار اعتزالها الفن نهائياً

52

في تعليقها الأول على قرار اعتزالها الفن نهائياً، قالت الفنانة إنجي خطاب إن لا رجعة في قرارها هذا، مشيرةً إلى أنها كانت تعيش في صراع مع نفسها خلال ثلاث سنوات لاتخاذ قرار الاعتزال.

وقالت إنجي: “أنا بقالى ثلاث سنوات عايشة في صراع أمشي ولا لأ من الفن، لكن ربّنا ألهمني وأخدت القرار ومش هرجع فيه أبداً ولا عايزة تريند ولا بستغله”.

وأكدت إنجي أنها اتخذت قرار الاعتزال رغم تعاقدها على مسرحية وفيلم، ثم اعتذرت عنهما، مشيرةً إلى أنها لا تعاني أي مشاكل مع الوسط الفني، والجميع أصدقاؤها، موضحةً: “صلّيت صلاة استخارة وربّنا ألهمني أنا كنت بحس دائماً إن ربنا مش عايزني في المجال ده كل ما أدخل على عمل وآخد عربون وفجأة ألاقي العمل كله يتوقف وكأن ربّنا بيقولي امشي، الحمد لله ربنا كان مدّيني رسائل كتير لحد ما أخذت قرار الاعتزال”.

وكانت إنجي خطاب قد أعلنت في منشور عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن اعتزالها مهنة التمثيل. إذ قالت: “بعتذر لأي حد اتفقت معاه على عمل فني، مش هقدر أعمله للأسف، أنا واخدة قرار نهائي اعتزال مهنة التمثيل، ودا أحسن قرار أخدته في حياتي… وبكنّ الاحترام والتقدير لكل زملائي”.

يُذكر أنها المرة الثانية التي تقرر فيها إنجي خطاب اعتزال الفن، بحيث كانت قد أعلنت اعتزالها التمثيل في عام 2020، وبررت ذلك بقولها إن الموهبة وحدها لا تكفي، وأكدت أنها ضيّعت سنين عمرها في دراسة التمثيل والحصول على البكالوريوس في هذا المجال، كما نالت دبلوماً في الإخراج، إضافة الى كارنيه النقابة، معلقةً بالقول: “مخدتش حقي اللي أستحقه، للأسف الوسط دا مليش مكان فيه”، لكنها ما لبثت أن تراجعت عن القرار، لتؤكد هذه المرة أن قرار الاعتزال نهائي ولا رجعة فيه.

وشاركت إنجي خطاب في أعمال فنية عدة، أبرزها: مسلسلات “كلبش”، “الحصان الأسود”، “استيفا”، “وش تاني”، الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”… وأفلام: “ريكلام”، “عمارة رشدي”، “نعمة”، “دكان شحاتة”، “الفرح”، وغيرها الكثير من الأعمال.



اقرأ المقال من المصدر