الملك تشارلز والملكة كاميلا يشاركان بطاقة الكريسماس لهذا العام

36

بدأ موسم الاحتفالات وبدأت أجواء الكريسماس واستقبال العام الجديد تعم أرجاء العالم، ومن بين تلك الأجواء التي اعتاد عليها الشعوب، هي بطاقات معايدة الكريسماس التي أصبحت تقليداً ملكياً راسخاً لدى كل العائلات المالكة. ومن أولى العائلات المالكة التي شاركت بطاقة الكريسماس هي العائلة المالكة البريطانية، متمثلة في الملك تشارلز والملكة كاميلا.

الملك تشارلز والملكة كاميلا بصورة التتويج

كان عام 2023 عاماً مليئاً بالارتباطات والأحداث الملكية التي تُعد الأولى من نوعها يشهدها الملك تشارلز والملكة كاميلا. ومن بين أبرز أحداث هذا العام عليهما هو مراسم حفل تتويجهما رسيماً كملك وملكة بريطانيا.

ونظراً لقيمة هذا الحدث وأهميته للملك والملكة، فقد اختارا أن تحمل بطاقة تهنئة الكريسماس، صورتهما من حفل التتويج، التقطها المصور هوغو برناند- الذي التقط صور زفاف الملك والملكة عام 2005- في قاعة العرش بقصر باكنغهام بعد تتويجهما في 6 مايو.
قد ترغبين في معرفة بطاقات معايدة الكريسماس من العائلات الملكية الأوروبية

بطاقة معايدة الكريسماس العام الماضي

كانت بطاقة تهنئة الكريسماس العام الماضي بطاقة مميزة، إذ كانت الأولى للزوجين الملكيين كملك وملكة. ظهر الملك تشارلز في الصورة مبتسماً، بينما كانت كاميلا تنظر إليه بمودة، في ألعاب برايمار، وهو معرض خاص للتراث الأسكتلندي وألعابهم التقليدية يُقام كل عام في المرتفعات الأسكتلندية، في أوائل سبتمبر، قبل أيام فقط من وفاة الملكة إليزابيث.

بطاقة معايدة الكريسماس من كيت ميدلتون والأمير ويليام

نشر الأمير ويليام وكيت ميدلتون عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية تبدو نوعاً ما كلاسيكية، التقطها المصور جوش شينر في وقت سابق من هذا العام، بالأبيض والأسود، مع أطفالهما؛ الأمير جورج، 10 سنوات، الأميرة تشارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات.

وتُعتبر شارلوت هي محور الاهتمام في الصورة، فهي الوحيدة التي تجلس على كرسي، كيت وويليام من الخلف، يضعان ذراعهما حول ابنيهما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».



اقرأ المقال من المصدر