الموت يفجع شيماء علي بوالدها وهكذا ذكرته

0

فُجعت الفنانة الكويتية شيماء علي، بوفاة والدها، وأعلنت بتأثر الخبر الحزين عبر حسابها على “إنستقرام” دون الكشف عن تفاصيل. 

وشاركت شيماء عبر حسابها صورة سوداء مكتوب عليها البقاء لله وآية قرآنية، وعلقت” اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب، مثواك الجنة يا حبيبي”. 

ونشرت مقطع فيديو صغير يحتوي على أدعية للمتوفي، وكتبت: “مثواك الجنة يارب”.

مي العيدان تنعي شيماء علي

ونعت مواطنتها الإعلامية مي العيدان شيماء علي، وطلبت من جمهورها الدعاء للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وكتبت العيدان منشورا عبر حسابها على “إنستقرام”: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والد الفنانة شيماء علي.. اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته وأنزله منزلا حسنا واحشره مع الأبرار والصديقين والصالحين وأسكنه الفردوس الأعلى”.

وطلبت الإعلامية الكويتية من الجمهور الدعاء له بالرحمة والمغفرة قائلة: “لا تبخلوا عليه بالدعاء .. فالدعاء رزق الميت”.

أبناء شيماء علي 

جدير بالذكر، أن شيماء علي أعلنت في وقتٍ سابق، حملها للمرة الرابعة، وطلبت من الجمهور بالدعاء بالصحة. وكتبت: “اللهم إنني استودعك جنيني الذي في رحمي، أنت الذي لا تضيع ودائعك يا الله، أحمدك على كثرة عطاياك، يارب أتمم عليَّ وارزقْ كل مشتاق، والله إنني أدعو لكم من كل قلبي ربي يرزقكم، دعواتكم لي“.

ولدى الفنانة الكويتية 3 أبناء، وهم بنتان النور، الزين، وولد اسمه أحمد.

وبعدما أعلنت شيماء علي حملها الرابع، تلقت العديد رسائل التهاني من زملائها في الوسط الفني، إذ كتبت لها الفنانة هند البلوشي: “ياروحي اللهم آمين ويبلغج بكل ذريتج”، كما علقت أيضا الفنانة البحرينية ريم أرحمة فقالت: ” الله يبلغج في ذريتج ويقومج بالسلامه وتيبينه سالم ويرزقج بره حبيبتي”، كما علقت الفنانة العراقية آلاء شاكر: “الله يحفظكم لبعض وتفرحين بشوفته ويطرح فيه البركة ألف مبروك”. 

عائلة شيماء علي

وتحرص الإعلامية الكويتية على مشاركة جمهورها لحظاتها الاجتماعية السعيدة، فكل فترة تنشر صورة مع عائلتها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وكتبت عن عائلتها في وقت سابق،: “قبل 5 سنوات الله عطاني اعظم واجمل وارق بنت بالحياة ..من سمعت اول نبض لج وانتي في بطني قلبي خفق وقعدت ابجي من غير ماحس ..طبعا دموعي كانت دموع الفرح ..حبيتج قبل ماتشوفج عيني وعقب ماشفتج روحي تعلقت فيج”.

وأضافت في منشور ممتلئ بالسعادة: “أنتِ النور اللي نور حياتي ..عسى عمرج مديد ياروح امج وعسى سنينج سنين السعادة وراحة البال ربي يوفقج ويسعدج ويحبب خلقة فيج ياكبر غلاج بقلبي”.



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق