الموت يُفجع ديمة الجندي | Laha Magazine

فُجعت الممثلة ديمة الجندي وشقيقتها الإعلامية لانا الجندي بوفاة والدهما يوسف الجندي أمس (الخميس)، وقد نعته الأخيرة قائلةً: “ببالغ الحزن والأسى وبقلب مفطور، أنعى إليكم والدي وصديقي الأول، مؤنسي وحبيب حكاياتي، ومخبأ أسراري وملقّني في الحياة، الله معك يا حبيبي”.

وتلقّت الفنانة السورية التعازي من مجموعة كبيرة من زملائها، بينهم: كاريس بشار وكندة علوش وسلمى المصري وروعة السعدي ونور علي ولورا أبو أسعد…

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل في العاصمة دمشق اليوم الجمعة، ويُصلّى عليه في منطقة السلمية في ريف حمص، حيث يوارى في الثرى بمدافن العائلة.

وعلى الصعيد الفني، تشارك ديمة الجندي في موسم رمضان الحالي ببطولة مسلسل “ما اختلفنا” إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الكوميديا في سوريا ولبنان، بشخصيات بارزة تظهر للمرّة الأولى: باسم ياخور، جورج خباز، عبد المنعم عمايري، منى واصف، مازن الناطور، نظلي الرواس، محمد خير الجرّاح، نادين تحسين بيك، وهو تأليف مجموعة من أبرز الكتّاب العرب، بإشراف الكاتب زياد ساري والمنتج المنفذ أسامة الحمد، وإخراج وائل أبو شعر، وإنتاج شركة “ميتافورا للإنتاج الفني”.

وبرز العمل الذي يُعرض حالياً في شكل لوحات منفصلة وأخرى متصلة، بأسلوب كوميدي فريد ونقد ساخر قد يصلان إلى الكوميديا السوداء، ضمن سقف عالٍ يلامس حتى العلاقة الشائكة بين الحاكم ومحكومه.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه