النجوم والمشاهير يستعرضون تجاربهم في “موسم الرياض”

من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج “Big time Podcast” مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة “شاهد”.

تتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى “موسم الرياض”، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرّفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكّلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

عمرو أديب

يقول عمرو أديب: “الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عرفت كيف تجمع أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادةً تحت سقف واحد”، ويضيف: “لقد تحدثنا عن كل شيء مع الضيوف، وحرصنا على محاورة الإنسان وليس الفنان، فسألنا ضيوفنا عن الطفولة وعن النشأة، وعن نقطة تحول مهمة في حياتهم والأعمال التي مارسوها قبل بدء مسيرتهم الفنية، حيث عمل بعضهم في المطاعم، والبناء، والخياطة… وغيرها”. وأردف بالقول: “استمعنا إلى معلومات جديدة عن النجوم، وأنا بخلاف برامجي المعتادة، لم أضع بصمة في البودكاست، بل تعلّمت من التجربة، وطوّرت نفسي في هذا المجال، وهذا الأمر أسعدني”. وعن التجربة التي خاضها في البرنامج مع أصالة، يقول: “وجودها هو إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبّارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلاً للجلسات”.

أصالة

من جانبها، ترى أصالة أن “ليس كل اللقاءات يمكن أن تستمع إليها باهتمام، ولا كل الأجوبة تحمل المصداقية المطلوبة، وذلك بعكس اللقاءات التي أجريناها في البودكاست الذي تشاركت فيه مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حمل لحظات صدق مؤثرة وعميقة”، مشيرة إلى أن “المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب جو البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما جعل كلاً منهم يتصرف على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه