انتقدت كورتني حسابات Mason Disick المزيفة “المخيفة” بعد انتشار شائعات بأن كايلي تتزوج

0

زعم الحساب المزيف أن كايلي كانت تحتفل بزفافها بعد أن نشرت تيك توك في ليلة مع شقيقاتها وأصدقائها المقربين – وجميعهم كانوا يرتدون ملابس سوداء – بينما كانت ترتدي ثوبًا أبيض مذهلاً.

بعد الكثير من التكهنات حول نشاط Mason Disick على وسائل التواصل الاجتماعي ، تقوم والدته ، Kourtney Kardashian ، بتوضيح الأمور بنفسها.

كما تعلمون ، فإن ميسون البالغة من العمر 12 عامًا – والتي تشاركها كورتني مع صديقها السابق سكوت ديسك – تم انتحالها للأسف من قبل أشخاص عبر الإنترنت ، على الرغم من رغبته في أن يظل شديد الخصوصية.

في كانون الثاني (يناير) ، على سبيل المثال ، اضطرت كورت على ما يبدو إلى حظر حساب محاكاة ساخرة لابنها – الذي جمع أكثر من 17000 متابع – بعد أن شارك سلسلة من المنشورات التي تصيد عائلة كارجينرز.

“حسنًا ، أنا بصراحة لا تأتوا إلي. قد حذف هذا على الفور لول. لكنني أشعر بالفضول حقًا ، هل يحب الناس عمتي كيندال؟ ” كتب الحساب ، مشيرًا إلى شقيقة كورتني ، كيندال جينر. “لا يوجد شيء ممتع عنها مثل. حسنًا ، أعتقد أن هذا أمر عادي ولكن هذا متوسط ​​جدًا “.

حسنًا ، هذا الأسبوع فقط ، وجد حساب ساخر آخر يتظاهر بأنه ماسون نفسه في دائرة الضوء بعد أن شارك سلسلة من المنشورات التي تدعي أن أخت كورتني الصغرى ، كايلي جينر ، ستتزوج قريبًا من شريكها ، ترافيس سكوت.

تشارك كايلي وترافيس – اللذان واعدا بين الحين والآخر منذ عام 2017 – ستورمي البالغة من العمر 4 سنوات ورحبا بطفل رضيع في فبراير.

ومؤخراً – مع Kylie ، التي اشتهرت في يوم من الأيام بأنها خاصة ، عززت نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي – كان الزوجان أكثر حنانًا للجمهور من أي وقت مضى ، حيث تباهيا بعلاقتهما عبر مقاطع فيديو TikTok ومنشورات Instagram الخاصة بها.

في الواقع ، لطالما أثار الزوجان الشائعات بأنهما مخطوبان ، مع عدم توجيه كايلي بمهارة كل الأنظار نحو حلقاتها مرارًا وتكرارًا.

ووصلت التكهنات بحفل زفاف محتمل بين كايلي وترافيس إلى مستويات جديدة فقط هذا الأسبوع ، بعد الإعلان عن تفاصيل سجل زفاف يُزعم أنه يخص الزوجين.

كما أشار أحد مستخدمي Reddit ، فإن السجل – الذي كان بعنوان “Mother Goose and Cactus Jack’s Wedding Registry” ، على الرغم من أنه سرعان ما تغير إلى سلسلة من علامات الاستفهام بعد أن أصبح فيروسيًا – يشير إلى حفل زفاف أقيم في 10 ديسمبر.

إذا لم تكن تعرف ، فغالبًا ما تشير Kylie إلى نفسها على أنها “Mommy Goose” على وسائل التواصل الاجتماعي ، بينما Cactus Jack هو اسم علامة وعلامة تجارية لشركة Travis. لذلك كان لدى المعجبين سبب قوي للاعتقاد بأن التسجيل يخصهم – خاصة بالنظر إلى التغيير المفاجئ في الاسم.

من خلال تحريك القدر بعد بضعة أيام ، أثارت كايلي الكثير من الدهشة لأنها نشرت TikTok من ليلة في الخارج مع شقيقاتها Kim و Khloé Kardashian ، بالإضافة إلى صديقاتها المقربين Stassie Karanikolaou و Yris Palmer.

بينما كانت جميع النساء الحاضرات يرتدين ملابس سوداء مذهلة بالكامل ، احتلت كايلي مركز الصدارة وهي ترتدي ثوبًا أبيض مذهلاً – مما أثار التكهنات بأن المجموعة ربما كانت تحتفل بزفاف معين على البطاقات.

وهذا هو بالضبط ما ادعى حساب Mason المزيف أنه أعاد نشر فيديو Kylie وسيداتها ، مدعيا أنهم كانوا يحتفلون جميعًا بدش العروس.

“مرحبا شباب! ميسون هنا أنت الشخص المفضل LOL. إليك تحديثًا عن الحياة “، علق المستخدم الغامض على الفيديو. “كايلي ستتزوج وهي حاليًا في حفل زفافها ولهذا السبب هي الوحيدة التي ترتدي اللون الأبيض !!!”

استمر الحساب المزيف في نشر لقطة شاشة تظهر شخصًا تم حفظه باسم “Kylie Jenner” يحاول الاتصال به. شاركوا أيضًا رسائل نصية مزعومة من نجمة الواقع نصها: “يجب أن تتوقف” ، “احذف ذلك الآن” ، و “ماسون”.

حسنًا ، بعد أن أصبح العديد من الأشخاص مقتنعين بأن النصوص كانت محادثة مشروعة بين ماسون الحقيقي وكايلي ، لم يكن أمام كورتني خيار سوى دحض الشائعات بنفسها.

في قصتها على Instagram يوم الخميس ، قفزت Kourt – التي نادرًا ما تتناول أي دراما تتضمن العديد من حسابات Instagram المزيفة المستوحاة من Mason – عبر الإنترنت “لتوضيح الأمر بوضوح” لأي شخص يشتبه في أن ابنها كان وراء المنشورات.

بدأت “مرحباً بالجميع ، أتمنى أن يكون يوم خميس جميل”. “بعد شهور وشهور من التفكير ، ستعلم جميعًا أن هذا ليس ميسون في هذه الحسابات المزيفة ، والبعض منكم لا يعرف ذلك.”

واستطرد كورت: “لذلك سوف أوضحها بوضوح”. “هذا ليس ماسون في حسابات وسائل التواصل الاجتماعي المزيفة هذه يتحدث عن عائلتنا. إلى أي وجميع منافذ “الأخبار” التي تستخدم هذا الحساب الزائف كمصدر ، فأنت تعلم بشكل أفضل. توقف عن استخدامه لصالح يوم “الأخبار” البطيء من فضلك وشكرا. “

أنهى كورتني حديثه مباشرة مع الشخص الغامض وراء حساب Mason المزيف ، واصفًا إياه بـ “المخيف للغاية”.

“وللشخص الذي يتظاهر بلا هوادة بأنه ميسون ، زاحف للغاية للغاية !!!!!” كتبت.

لذلك من الواضح تمامًا أن الحساب الغامض – أو أي صفحات مزيفة ، في هذا الصدد – لا ينتمي إلى Mason Disick.

بالنسبة إلى جميع شائعات الزفاف ، لم تقم Kylie بعد بإغلاق الأشياء أو معالجة هذا السجل الفيروسي الآن – لكننا سنخبرك بالتأكيد إذا فعلت ذلك!



اقرأ المقال من المصدر

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق