بالصور – أحمد السقا يتحدث عن صعوبة تقديم مشاهد الأكشن

48

نشر الفنان أحمد السقا عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من مشهد لأحد أعماله الفنية، والذي كشف من خلاله عن الصعوبات التي يواجهها في تقديم مشاهد الأكشن.

وظهر السقا في الصور وقد اشتعلت النيران في جسمه واحترقت ملابسه بالكامل، بينما يحاول فريق العمل إطفاء النيران وإنقاذه.

وعلّق السقا على الصور بقوله: “في بعض الأحيان لا يكون التمثيل سهلاً… عليك أن تدرس ما أنت على وشك فعله عندما تمثل الشخصية”.

من ناحية أخرى، ينتظر أحمد السقا انطلاق عرض مسلسله الجديد “جولة أخيرة” المكوّن من تسع حلقات، يوم الخميس المقبل الموافق فيه 25 كانون الثاني (يناير)، والذي يخوض من خلاله أولى تجاربه في دراما المنصات وسط ترقّب كبير من جمهوره.

مسلسل “جولة أخيرة” يشارك أحمد السقا في بطولته: أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، صفاء الطوخي، حنان سليمان، سحر رامي، الطفلة ملك فهمي، وضيفا الشرف أحمد فهمي وحنان مطاوع، وهو من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي. وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور “يحيى” (أحمد السقا)، الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد توقفه عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدرّبه القديم الملقّب بـ”تامبي” (أشرف عبد الباقي)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.



اقرأ المقال من المصدر