بالصور – أحمد الفيشاوي يحتفل بالعرض الخاص لفيلم “السيستم”

35

أقيم مساء أمس (الثلاثاء) العرض الخاص لفيلم “السيستم” للنجمين أحمد الفيشاوي وطارق لطفي في إحدى دور سينما التجمع الخامس بحضور عدد كبير من أبطاله وغياب بطل الفيلم طارق لطفي.

وقال الفيشاوي في تصريحات صحافية على هامش العرض الخاص للفيلم: “الفيلم كوميدي رومانسي وفكرته مشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love و hetch”. وأضاف: “يتناول الفيلم قصة البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع الفتيات أو السيدات، وصديقه الذي يعلّمه حُسن التصرف مع الفتاة لينال إعجابها، ويحذّره من القيام بأفعال أخرى قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به”.

وأكد الفيشاوي أن هذا الفيلم هو التعاون الثاني له مع طارق لطفي بعد فيلم “١٢٣” والذي حلّ فيه ضيف شرف حيث قدّما معاً ثلاثة مشاهد، وتمنى منذ ذلك الحين أن يلتقيا في عمل بمساحة أكبر، وهو ما تحقق في فيلمهما.

وأضاف إن علاقته بطارق لطفي مميزة وهو فنان حقيقي يغيّر من جلده وقد فاجأه في هذا الفيلم.

واختتم أحمد الفيشاوي حديثه مشيراً الى أن للفيلم “معزّة” خاصة في قلبه، لأنه أول إخراج مصري لصديقه أحمد البنداري، كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدّمه للجمهور.

وتدور أحداث فيلم “السيستم” حول شخص يعاني فوبيا من النساء الجميلات ويتعرف بالصدفة الى رجل يساعده في التخلص من هذه الفوبيا، وهو بطولة: طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي، ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.



اقرأ المقال من المصدر