بالصور – جديد حالة الملك تشارلز الثالث الصحية… وهذا ما كشفته الملكة

33

حرص الملك تشارلز الثالث، الذي يُعالج حالياً من مرض السرطان، على حضور قدّاس يوم الأحد في كنيسة القديسة مريم المجدلية في قصر ساندرينغهام الملكي، شرقي إنكلترا، وكان في صحة جيدة.

ونشرت وكالة “فرانس برس” صوراً للملك تشارلز رفقة زوجته كاميلا، ظهر فيها وهو يلوّح بيده للصحافيين الموجودين في المكان. ورغم شحوب وجهه، بدا في صحة جيدة، وهذا الظهور العلني هو الثاني للملك البريطاني منذ إعلان إصابته بالسرطان الأسبوع الماضي.

وكان الملك البريطاني قد عبّر عن امتنانه لكل مَن طلب له الشفاء، وقال في بيان مقتضب: “أود أن أعبّر عن خالص شكري على رسائل الدعم الكثيرة والتمنيات الطيبة التي تلقيتها في الأيام القليلة الماضية”.

وأضاف الملك البالغ الخامسة والسبعين: “مثلما يعلم أي شخص مصاب بالسرطان، إن الأفكار الإيجابية مثل هذه توفر أكبر قدر من الراحة والتشجيع”.

إلى ذلك، تحدثت الملكة كاميلا عن زوجها وأكدت أن حالته الصحية “جيدة جداً”.

ونقلت صحيفة “دايلي ميل” حديث الملكة البريطانية مع أحد الأشخاص خلال تواجدها في حفل خيري أُقيم بكاتدرائية سالزبوري في جنوب إنكلترا، حيث قالت “إنّ صحة تشارلز جيدة جداً في ظلّ هذه الظروف، وقد تأثّر بشدة بكل الخطابات والرسائل التي أرسلها الجمهور من كلّ مكان. وهذا يبعث على السرور والبهجة”.



اقرأ المقال من المصدر