بالصور – ميرهان حسين تحصد جائزة التميّز عن دورها في “الونش”

41

حصدت الفنانة ميرهان حسين على جائزة التميز من ملتقى التميز والإبداع، وذلك عن دورها في مسلسل “الونش”، بعد تفوقها في تقديم دور “نوارة” وحققت به نجاحًا كبيرًا.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم عاصي الحلاني، حكيم، حميد الشاعري، درة، أكرم حسني، بشرى، وعدد آخر من نجوم الفن.

من ناحية أخرى تنتظر ميرهان حسين، عرض مسلسل “الذنب” والذي يجمعها للمرة الأولى بالفنان هاني سلامة، حيث تجسد شخصية محامية تدعى “سميرة” مؤكدة أن العمل مكون من عشر حلقات وأنه يعد من أقرب الأعمال لقلبها لأسباب كثيرة أهمها وجود السيناريو قبل التصوير وأيضًا أنها أصبحت لغة العصر مع الجمهور.

مسلسل تأليف شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق، ويُشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصري، محمد القس، وآخرون.

يُذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين، مسلسل “الونش”، والذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

وتدور أحداثه في إطار درامي حول هفوة صغيرة في ماضي “حسن الونش” لم يُعِرها اهتماماً وهو يصعد من القاع إلى القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة “نوّارة” الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة “حسن” واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.



اقرأ المقال من المصدر