بالصور – ناهد السباعي تبتعد عن كاميرات المصوّرين في عزاء والدتها

42

أُُقيم مساء أمس (الخميس) عزاء للمنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث سارع الكثير من نجوم الفن لتقديم واجب العزاء، وكان في استقبال المعزّين شقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي ونجلا المنتجة الراحلة، الفنانة ناهد السباعي وشقيقها محمد السباعي وزوجته آية سماحة.

وحرصت ناهد السباعي على الابتعاد عن كاميرات المصوّرين بسبب انهيارها حزناً على رحيل والدتها، وأخرجت المصوّرين من المسجد حتى لا يلتقطوا صوراً لها.

وحضر العزاء عدد كبير من النجوم، منهم: يحيى الفخراني والدكتور أشرف زكي وزوجته روجينا وبشرى ونيرمين الفقي وداليا البحيري وزوجها وابنتها قسمت حفيدة الراحلة، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ودنيا عبد العزيز وزوجها وهشام ماجد وصابرين ولبلبة وصبري فواز وهشام ماجد وأحمد صفوت وأحمد رزق وسيد رجب ودينا وجومانا مراد وشيري عادل وشيكو ولقاء سويدان ورانيا محمود ياسين ووالدتها شهيرة وغيرهم الكثير من الفنانين.

وكانت المنتجة ناهد فريد شوقي قد رحلت عن عالمنا صباح الثلاثاء الماضي عن عمر ناهز 73 عاماً، وشُيّع جثمانها في اليوم نفسه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من نجوم الفن.



اقرأ المقال من المصدر