بالطبول والأزهار… لبنان يستقبل فرقة “مياس” الفائزة بلقب America’s Got Talent

إحتفل الجمهور اللبناني بوصول فرقة “مياس” الفائزة بلقب الموسم الـ 17 من برنامج “America’s Got Talent” الى المطار الدولي بعد أشهر طويلة من المشاركة بالبرنامج في الولايات المتحدة الأميركية، قدمت الفرقة خلالها العديد من العروض والاستعراضات المذهلة.

وتواجدت أسر الصبايا ومصمم الرقصات نديم شرفان والجمهور في انتظارهم لحظة وصولهم للمطار واستقبلوهم بالطبول وباقات الورود للاحتفاء معهم بهذا الإنجاز.

وسيطرت ملامح السعادة على جميع الحضور الذين حملوا باقات من الورود والطبول وهتفوا باسم الفرقة لحظة وصولها، بينما حمل البعض الآخر قلوب حمراء وبيضاء في لافتة للتعبير عن تقديرهم الكبير للإنجاز الذي حققته الفرقة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للهتافات واللحظات المميزة التي رافقت وصول فرقة “مياس” للبنان، وعبروا عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانجاز وتمنوا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

وكان نديم قد ندّد بالطبقة السياسيّة اللبنانية، داعيا منذ لحظة وصوله إلى بيروت إلى قيام “ثورة” في لبنان، وقال: “نحنا لسنا في حاجة إليكم. نحن فرقة ميّاس استطعنا رفع اسم لبنان من دونكم”، معبّرا عن استياء اللبنانيّين جرّاء الوضع السياسي في البلاد.

وأضاف: “يجب على المواطنين أن يُحطّموا البنوك كلّها وأن يقلبوا البلاد رأسًا على عقب وأن يقلبوا الطاولات على رؤوس جميع السياسيّين”.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه