بالفيديو – أبرز تصريحات لجين عمران عن الأكل والتمثيل وعلاقتها بزوجها وحقيقة غيرتها عليه

66

في الجزء الثاني من لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سرّي”، واصلت الإعلامية السعودية لجين عمران تصريحاتها الجريئة حيث كشفت عن أسباب استقالتها من قنوات mbc، وأسباب دخولها التمثيل ورأي المخرج خالد يوسف في أدائها، بالإضافة إلى حديثها عن علاقتها بزوجها وغيرتها عليه وشهيتها المفتوحة على الطعام وغيرها من الاعترافات المثيرة في السطور التالية:

– “في نهاية عام 2019 وقّعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، لكنني لم أكن مقتنعة بهذا الأمر، ثم اقتنعت لاحقاً”.

– “اشترطت على شركة الإنتاج أن أقدّم دوراً فنياً مميزاً لأنني لا أريد أن أُفسد اسمي الإعلامي”.

– “وقّعت عقداً حصرياً لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم أيضاً، لكن انتشار جائحة كورونا كان السبب في توقف العمل”.

– “أخذت ورشاً في التمثيل مع المخرج خالد يوسف والذي كان مبهوراً بأدائي، وقال لي لو لم أجد فيك مشروع فنانة سأقول لك إبقي في الإعلام”.

– “لو إن الفيلم عُرض كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، وكنت متحمّسة له جداً، وخالد يوسف وافق على المشاركة في هذا الفيلم لأنه سيغير أفكاراً وآراء”.

– “زوجي قال لي في بداية تعارفنا إنني طيبة ورائعة لكن عندك مشكلة (لمّا بتجوعي لا بتعرفي أمك ولا أبوك وبتبيعي كل اللي قدامك)، لكن (أنا واحدة بأعز معدتي وأحبها جداً… وأدخل المطبخ كتير… وأدلع الناس اللي حولي بأن أطبخ لهم)”.

– زوجي يحاول دائماً إقناعي بأن أشتري الطعام من الخارج إذا كان عدد ضيوفنا كبيراً”.

– “لو كنت موجودة في صحراء ومعي آخر لقمة ويرافقني شخص عزيز على قلبي سأطعمه إيّاها لأنني لن أكون قادرة على أن أراه يموت أمام عيني في هذا الموقف الصعب”.

– “تزوجت وعمري 16 عاماً، وأنجبت ابني الأكبر في سنّ الـ17 وابنتي في سنّ الـ19، ولذلك ليس هناك فارق كبير في السنّ بيننا، ولهذا أتعامل معهما على أنهما صديقان لي”.

– “ولَداي أكبر من شقيقتي الصغرى، وأكثر شيء يجعلني سعيدة هو علاقتي المميزة بأهلي وبابنيّ”.

– “دائمًا أؤكد لابنتي أنها ستعيش بالطريقة التي تختارها بدون تدخل من أحد”.

– “لا أمانع في أن تتزوج ابنتي من رجل ذي دخل محدود، فالمال هو آخر ما يهمها وهي راضية ومقتنعة وتتحمل مسؤولية اختياراتها”.

– “وضعي النفسي قبل البدء في تقديم برنامجي هو الأهم بالنسبة إليّ، فأنا لست مجبرة على تقديم البرنامج مع مقدّم برامج لا أرتاح للعمل معه، فعند تهديد صحتي النفسية أشعر بالاشمئزاز والانزعاج”.

– “الهبل أو الجنون الذي يظهر في محتوى “تيك توك” أصحابه مساكين، وهناك من يريد الشهرة والانتشار وهذه أسهل وأسرع وأرخص طريقة. هناك شهرة لا نريدها”.

– “أكثر شيء مهين على الـ”تيك توك” هو التحديات المشروطة على هذا الموقع، فمن تهون عليه كرامته يهون عليه كل شيء في الحياة، وأرفض ما يحدث على بعض مواقع التواصل الاجتماعي من أجل تحقيق الشهرة”.

– “استقلت من قنوات mbc بسبب عدم التقدير والاهتمام”.

– “الغيرة جعلتني أقاطع أعز صديقاتي بعد أن قالت لي (أنا أرتاح في الكلام مع زوجك)”.



اقرأ المقال من المصدر