بالفيديو – أحمد السبكي يفتح النار على ياسمين صبري ويكشف مفاجأة عن محمد رمضان

في لقائه ضمن برنامج “RESTART” الذي تقدّمه الإعلامية داليا المتبولي، كشف المنتج أحمد السبكي عن رأيه في الفنانة ياسمين صبري، بعد أن أنتجت لها مؤسسة السبكي أفلاماً عدة.

وفتح السبكي النار على ياسمين صبري قائلاً: “ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها”، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرّف على موهبتها.

ورأى السبكي في هذا الأمر سلاحاً ذا حدّين، حيث قال: “الجمهور حين يشعر بالشبع من جمال الفنانة، ينتقل للبحث عن موهبتها في التمثيل”، موضحاً: “كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة”. وتابع: “الممثلة إذا امتلكت الجمال مع الموهبة فهذا أمر جيد جداً، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة فلن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث فلن يشكّل ذلك أي فارق”.

وفجّر أحمد السبكي مفاجأة عن مشاركة ياسمين صبري في أفلامه قائلاً: “هي مَن عرضت عليَّ أن تعمل معي وبدون أجر لمجرد الظهور في أفلامي”.

وعن أسباب توقفه عن الإنتاج للفنان محمد رمضان، قال السبكي إنه رفض تجديد التعاقد بينه وبين رمضان، بعد فشل فيلم “الديزل” وعدم تحقيقه إيرادات عالية؛ حيث إنه مُني بخسائر كبيرة بسبب الفيلم. 

وأكد السبكي أن رمضان طلب منه تجديد التعاقد معه بنفس قيمة أجره السابق، والذي يبلغ ثمانية ملايين جنيه، لكنه رفض وأكد له أن فيلمه الأخير عرّضه لخسائر كبيرة، ولا بد من تخفيض أجره الى أربعة ملايين جنيه لتعويض هذه الخسائر، وبدوره رفض رمضان طلب السبكي؛ لتصل الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

وأشار السبكي إلى أنه لم يتفق أو يختلف مع محمد رمضان، موضحاً أن رمضان تعاقد مع شركات أخرى لإنتاج أعماله الفنية، كما أن تركيزه الآن في الغناء، وفي حال رغب بالعمل معه فلن يرفض، قائلاً: “وقت ما بطلب محمد رمضان هيجيلي وهو مش قليل الأصل”.

وكشف أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان الكوميدي محمد سعد على فيلم جديد، مؤكداً أنه من أفضل الكوميديانات في مصر. إذ قال: “محمد سعد أكتر واحد ضحّك مصر بصوت عالي وسيحصل على أكبر ميزانية للأفلام الكوميدية في مصر”، كما صرّح السبكي بأن محمد سعد متشوّق للمنافسة على قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في شباك تذاكر السينما المصرية، وهذا الفيلم سيحقق له حلمه.

كما أوضح السبكي أن الشركة تستعد لمفاجأة الجمهور بعودة النجم محمد سعد إلى شباك التذاكر، لا سيما أنه يُعد من النجوم الذين حققوا نجاحات متتالية مع الشركة، والعمل جارٍ الآن على الانتهاء من كتابة سيناريو الفيلم وترشيح بقية الفنانين المشاركين فيه استعداداً للبدء بتصويره قريباً.



اقرأ المقال من المصدر

التعليقات متوقفه